رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس اتحاد الجودو: "اجتهدنا كثيرًا ونحصد الآن ثمار ما زرعناه"

مرزوق علي
مرزوق علي

 أكد مرزوق علي، رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للجودو، أن النتائج المميزة التي تحققها المنتخبات خلال الفترة الأخيرة لم تأت بالصدفة، وأن الفترة المقبلة ستشهد تحقيق المزيد من البطولات والميداليات.

 

 اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يناقش خطة عمل اتحاد الجودو مع مجلس الإدارة الجديد

 

 وأضاف "مرزوق"، الاتحاد وضع خطة منذ بداية توليه المسئولية وتم العمل على أكثر من محور من ضمنها الاستعانة بالكوادر الفنية المميزة وعلى رأسها الأسطورة محمد رشوان، الذي يتولى منصب رئيس لجنة المنتخبات القومية، من أجل منح اللاعبين الخبرات والأمل في الوصول لأبعد المستويات.

 

 

 وتابع: "الآن أصبحنا نمتلك عددًا كبيرًا من اللاعبين الشباب، على أكتافهم تنهض نتائج المنتخبات القومية في كل المراحل العمرية، ولا زال أمامنا الكثير من أجل

صنع مستقبل أفضل للجودو المصري".

 

 وأكمل رئيس الاتحاد المصري تصريحاته: "نعمل على خلق جيلًا جديدًا يحمل راية منتخب مصر لسنوات مقبلة، وبدأنا بالفعل حصاد ثمار ما زرعناه خلال الشهور الماضية، من خلال عناصر شابة تمتلك القدرة على تحقيق نتائج إيجابية في بطولات الكبار".

 

 وحصد منتخب الجودو مؤخرًا ميداليتين فضيتين في بطولة أوروبا المفتوحة، من خلال يسري سامي صاحب الـ19 عامًا في وزن 60 كجم، وعبدالرحمن عبدالغني في وزن 81 كجم.

 

 لمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا.