عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الرماية يكثف استعداداته لاستضافة بطولاتين العربية و كأس العالم

اتحاد الرماية
اتحاد الرماية

 يكثف الاتحاد المصري للرماية من تجهيزاته، استعدادًا لاستضافة بطولتين البطولة العربية للرماية، التي تقام في الفترة من 15 وحتى 16 فبراير بمشاركة 11دولة ( البحرين، العراق، اليمن، تونس، عمان، ليبيا، سورية، السعودية، الإمارات، قطر، مصر ).

 

 اقرأ أيضًا: استقبال رسمي للبطل الأولمبي عزمي محيلبة بمطار القاهرة

 

 وتليها بطولة كأس العالم للرماية ( بندقية ومسدس ) في الفترة من 17 حتى 23 فبراير بمشاركة 376 رام ورامية من 51 دولة ( الجزائر، أستراليا، النمسا، ازربيجان، بلجيكا، البوسنه والهرسك، البرازيل، بلغاريا، كرواتيا، التشيك، النمارك، إسبانيا، استونيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، جورجيا، المانيا، اليونان، المجر، الهند، إيطاليا، الأردن، اليابان، كازخستان، قرقيز، كوريا، السعودية، لاتفيا، ليبيا، ماليزيا، المكسيك، مالطه، النرويج، عمان، بولندا، رومانيا، جنوب أفريقيا، سنغافورا، سلوفينيا، صربيا، سويسرا، سلوفاكيا، السويد، تايوان، تركيا، أمريكا، اوزباكستان، اليمن ).

 

 وتقام بطولة العالم على ميدان الرماية العالمية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

 

 ورفع حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، حالة الطوارئ داخل اللجنة

المنظمة للبطولة من أجل تجهيز كل الاستعدادات الفنية واللوجيستية لاستضافة البطولة، إذ قام بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة لخروج البطولتين بأفضل صورة، وعلى رأسها الجهات الأمنية ووزارة الشباب والرياضة ونادي الرماية بمدينة مصر الأولمبية.

 

 بخلاف تجهيز الأمور المتعلقة باستضافة الوفود القادمة إلى مصر من مختلف أنحاء العالم، التي تضم أيضًا مسؤولين من الاتحاد الدولي والاتحادات القارية وأفضل الرماة عالميًا.

 

 وأشار حسني إلى أن الاتحاد المصري للرماية يسخر كل إمكاناته لاستضافة بطولة على أعلى مستوى، وتأكيد قدرات مصر الضخمة في استضافة الفعاليات الرياضية كافة، وتأكيد سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي الذي يسند لها استضافة أكبر البطولات على مستوى العالم بكل ثقة.

 

 لمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا.