رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متحدث الجيش المغربي في حوار لـ"الوفد": الدوري المصري يعج بالنجوم.. وبيراميدز فريق قوي

محمد الشرع المتحدث
محمد الشرع المتحدث الرسمي لنادي الجيش المغربي مع محرر الوفد

 أكد محمد الشرع، المتحدث الرسمي لنادي الجيش المغربي، أن مباراة بيراميدز في الجولة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستشهد الندية والإثارة والتشويق في إطار رياضي شريف يليق بالعلاقات المصرية والمغربية.

 

وقال محمد الشرع في حوار لبوابة "الوفد"، إن مجموعة الجيش الملكي المغربي من أقوى المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

 

اقرأ أيضًا.. مدرب الجيش الملكي: بيراميدز فريق متمرس والمباراة أمامهم صعبة

 

وإلى نص الحوار:

ما رأيك في وقوع فريق الجيش الملكي مع فريقين مصريين؟

هناك إجماع على كون المجموعة التي وقع فيها الجيش الملكي مع بيراميدز وفيوتشر هي الأقوى بين المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية.

 

 وتتميز المجموعة أنها تجمع مدرستين، المصرية والمغربية في القيمة والمكانة، وسوف تشهد المباريات خلال الجولات المقبلة إثارةً وتشويقًا في إطار رياضي شريف يليق العلاقة المغربية المصرية.

 

مَنْ أهم لاعبي بيراميدز الذين سيلعبون في مباراة الجيش الملكي المرتقبة؟

بكل تأكيد من الصعب تحديد لاعب واحد، لأن فريق بيراميدز يضم لاعبين مميزين على أعلى مستوى لهم مكانة كبيرة على المستويين المحلي والقاري، والدليل أن الفريق وصل للعديد من الأدوار النهائية في البطولة، فهذا يدل على ضم فريق بيراميدز أعلى لاعبين مميزين وأقوياء.

 

ما توقعاتك لمباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي اليوم؟

 من الصعب تحديد النتيجة، أو صعوبة التوقع، على اعتبار قوة الفريقين وقوة اللاعبين لكل فريق، وبالتالي المؤشرات والمعطيات ربما من الصعب، نوعًا ما، التكهن بنتيجة المباراة، ولكن من

الأكيد مباراة الجيش وبيراميدز عنوان للتشويق والندية والقوي في التنافس العربي والقاري.

 

ما رأيك في تألق اللاعب المغربي بالدوري المصري؟

 أكيد أن الدوري المصري والمغربي يمتلكون لاعبين نجوم ولاعبين موهوبين ودائمًا الوجهة تختلف من يُفضل اللعب في أوروبا، ومن يُفضل اللعب في الدوريات الخليجية، ومن يُفضل الالتحاق بكبار الفرق بالدوري المصري.

 

أعتقد أنها ظاهرة إيجابية وتوجد مٌعطيات عدة فيها قوائم مشتركة بين المغرب ومصر تقريبًا الجو مُماثل بجانب اللغة العربية والعادات والتقاليد بجانب الشغف الجماهير فهذه المعطيات تسهل اندماج اللاعب المغربي في اللاعب بالدوري المصري.

 

 ومن المقرر أن يلتقي مساء اليوم الأحد في أولى مباريات دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية.

 

موعد مباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي:

 تنطلق مباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي، على ستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، و10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط من هنا