رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كولر: ارتكبنا أخطاءً ساذجة.. محمد شريف أهدر فرصة هدف 1000%

كولر
كولر

 أكد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه ارتكب أخطاءً ساذجة أمام فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية، مشيرًا إلى أن محمد شريف أهدر فرصة هدف محقق بغرابة شديدة.

 

جماهير الأهلي تتذكر تصريح كيروش ضد شريف وأفشة

 

 قال كولر، في تصريحات  تليفزيونية بعد مباراة الأهلي وفلامنجو، "تأخرنا في النتيجة بعد دخولنا اللقاء بشكل غير جيد، لكننا نجحنا في السيطرة على المباراة مجددًا وحققنا التعادل. خرجنا بتعادل مستحق في الشوط الأول".

 وأضاف المدرب السويسري، "في الشوط الثاني ضغطنا وسجلنا الهدف الثاني لكننا أهدرنا فرصة 1000% هدفًا كان سيقتل اللقاء، وكان من الممكن أن تصبح النتيجة 3-1 ثم بعد ذلك تعرضنا للطرد وتغيرت المباراة، وارتكبنا أخطاءً ساذجة في هذا المستوى التنافسي تكون صعبة جدًا ولا تناسب هذا المستوى".

 واستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي في

الدور التمهيدي ونجح الأحمر في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز في مباراته الثانية على سياتل الأمريكي بهدف.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسارتين ثقيلتين من ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية برباعية لهدف، قبل خسارته أمام فلامنجو البرازيلي بأربعة أهداف لهدفين في مباراة تحديد المركز الثالث.

 يستعد الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في مستهل دور مرحلة المجموعات، حيث يوجد الأحمر في المجموعة الثانية التي تضم فرق صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.