رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشوط الثاني سلاح ريال مدريد لتحقيق لقبه المونديالي الخامس

ريال مدريد
ريال مدريد

 يمتلك ريال مدريد الإسباني سلاحًا قويًا يمكنه من حسم المنافسات مع الأندية الأخرى، ويتمكن بسببه من خطف الانتصار حتى ولو كان في اللحظات الأخيرة من المباراة، وهو ما يسعى لاستخدامه في مواجهة الهلال اليوم بنهائي كأس العالم للأندية 2022.

 

 اقرأ أيضًا: الهلال يتسلح برقم مميز قبل موقعة ريال مدريد بنهائي المونديال

 

 ويواجه ريال مدريد نظيرة الهلال مساء اليوم على ملعب الأمير مولاي عبدالله في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويخاف من مفاجأة بخسارة اللقب، ليلجأ الميرنجي للاعتماد على أهم أسلحة المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وهو الضغف العالي على المنافس والتسجيل في النصف الآخر من اللقاء.

 

 ريال مدريد يتسلح بالشوط الثاني أمام الهلال:

 

 وشهدت المباريات الـ5 الأخيرة التي فاز ريال مدريد في الفوز فيها بالدوري والمونديال تسجيل الميرنجي 14 هدفًا، واستطاع أن يسجل 11 منها في الشوط الثاني من اللقاء، وبالتحديد في آخر 30 دقيقة تقريبًا من المباراة.

 

 وعن الـ3 أهداف الأخرى للميرنجي فكانت في الشوط الأول، 2 منها بعد الدقيقة 40 قبل نهاية نصف المباراة الأول وسجلهم في الأهلي، وهدف وحيد في الدقيقة 20.

 

 ويلعب فريق العاصمة الإسبانية على السيطرة على مجريات النصف الأول من المباراة وفهم طريقة لعب المنافس وما هى

أبرز عوامل القوة والضعف في صفوفه ليتمكن من حسم اللقاء في الشوط الثاني، خصوصًا في الدقائق الأخيرة.

 

 نجح المدريدي في تسجيل 5 أهداف مؤخرًا في الدقائق +90 وهدف في الدقيقة 86 مما يشير لتقسيم لاعبي الميرنجي المجهود على فترات اللقاء وهو عكس الهلال الذي يمتلك عامل قوة أمام بطل أوروبا.

 

 وسيواجه الإسباني خطر وتهديد كبير من قبل الهلال الذي يسجل أكثر في الشوط الأول من المباراة، الذي يمثل تهديدًا كبيرًا للميرنجي، فعندما يتأخر ريال مدريد بهدف في اللقاء بالشوط الأول فإنه يخسر المباراة في النهاية، وهو ما تكرر في مواجهتين مؤخرًا بعدما تأخر بهدف أمام فياريال ليخسر المواجهة 2-1 في الدوري وتكررت فى لقاء آخر أمام ريال ماريوكا الذي انتهى 1-0 في الدوري أيضًا.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.