رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محامي كهربا: سنقدم طعنًا على عقوبة اللاعب.. هناك مفاجأة ستسعد جماهير الأهلي

كهربا
كهربا

 تحدث أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن آخر التطورات المتعلقة بالعقوبة الموقعة على موكله من جانب لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

إعلان القائمة النهائية لمنتخب الشباب للمشاركة في بطولة أفريقيا

 

 أكد محامي محمود عبدالمنعم كهربا، أنه سيتم الاعتراض على لجنة الانضباط في الفيفا، وتقديم طعن في المحكمة الرياضية الدولية خلال عشرة أيام، عن طريق المحامي الدولي للاعب.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، "القرار يضمن حق كهربا في الاعتراض على القرار خلال 10 أيام، والحق للطرفين سواء الزمالك أو اللاعب، خصوصًا بعد عودة كهربا للمشاركة، والنادي البرتغالي لا يزال عقوبته لم تنتهِ حتى الآن".

وأضاف "المحامي الدولي لكهربا سيقوم بالطعن على القرار، وكل طرف يسير وفقًا للإجراءات القانونية، وحكم المحكمة الرياضية الدولية كان واضحًا بأن الغرامة بالتضامن على اللاعب ونادي ديبورتيفو ألافيش.. وما صدر بالأمس قرار فقط، بناءً على حكم صادر من المحكمة في وقت سابق، ونادي الزمالك اشتكى وهذا حقه، ومن حق اللاعب أيضًا الاعتراض على القرار بشكل رسمي".

وأكمل: "يتم دراسة الأمر جيدًا وبحثه من جانب المحامي الدولي، الذي سيقوم بتقديم طعن خلال عشرة أيام، وبمجرد الاستئناف سيتم إيقاف القرار، والزمالك له مستحقات بموجب حكم نهائي، ولكن أنا كمحامٍ من حقي مطالبة النادي البرتغالي بدفع نصف الغرامة".

وأردف: "القضية سيتم تداولها من جديد، في المحكمة

الرياضية الدولية، ومن حق الزمالك الطعن على خطاب الفيفا الأخير إذا كان متضررًا، ومجرد تقديم الاستئناف سيسقط قرار لجنة الانضباط بإمهال اللاعب 60 يومًا للتسديد، وفي حالة عدم قبول الاستئناف، سيصبح اللاعب ملزمًا بتسديد الغرامة المالية، ولا يوجد وقت محدد لحسم القضية من عدمه".

 

مفاجأة سارة للجماهير:

 واصل محامي كهربا تصريحاته، "ليس لدي معلومة مؤكدة بشأن وجود أي شخص سوف يقوم بشراء نادي ديبورتيفو ألافيش حتى الآن".

وأضاف، "لدينا خطة مستقبلية لكهربا، سوف تسعد الجماهير الأهلاوية، وعلاقة الأهلي مع لاعبه، خصوصًا لا يتحدث فيها بالإعلام".

وأنهى تصريحاته، "الأهلي خارج القضية تمامًا منذ حكم المحكمة الرياضية الدولية، وعلاقة النادي الأهلي مع كهربا مغلقة ولا أحد يعلم معلومة عنها، ولا يوجد أي أزمة في سداد الغرامة المالية في أي وقت، بل إن جمهور الأهلي سداد أيضًا وأتلقى اتصالات منهم بصفة مستمرة للوقوف بجوار اللاعب والذين يحبون اللاعب ويقدرونه".