رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية والقناة الناقلة

الأهلي
الأهلي

تعرض الأهلي لهزيمة ثقيلة على يد ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب الأمير مولاي عبد الله ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

 

سجل رباعية ريال مدريد فينيسيوس جونيور وفالفيردي ورودريجو وأريباس في الدقائق 42 و 47 و 90 و 98 من عمر المباراة، بينما سجل علي معلول هدف الأهلي الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

 

اقرأ أيضًا:

فهد العتيبي معلقًا على مباراة نهائي كأس العالم للأندية

 

وحصل ريال مدريد على ضربة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة تقدم لها النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي فشل في تسجيلها بعد تألق الشناوي والتصدي لها وحرمان الفريق الملكي من الهدف الثالث.

 

وبعد هزيمة الأهلي أمام ريال مدريد ينتقل الفريق الأحمر لخوض مباراة تحديد المركز الثالث أمام فريق فلامنجو البرازيلي الذي خسر

على يد الهلال بنتيجة 2-3 في المباراة التي جمعتهما أمس بنصف النهائي.

 

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة وذلك عبر قناة SSC وأون تايم سبورت الأرضية.

 

بينما تأهل ريال مدريد لملاقاة الهلال السعودي في نهائي البطولة المقرر لها يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة