رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهلي 2003 يفوز على الحدود بهدف في دوري الجمهورية

الأهلي
الأهلي

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد 2003  فوزًا بهدف من دون رد على نظيره حرس الحدود خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة ١٩ لبطولة دوري الجمهورية.

اقرأ أيضًا ..
شباب يد الأهلي يفوز على الزمالك في ربع نهائي كأس مصر

 

وخاض فريق الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من ..

حراسة المرمى: طارق حسن.

الدفاع: يوسف عاطف - عبد الجواد عبد الرحمن - إبراهيم عبد الحكيم.

الوسط: محمد وائل - ميدو نبيل - أحمد داوود - مازن أسامة.

الهجوم: عبد الرحمن شريف - أحمد أشرف - يوسف شريف.

 

ويتكون الجهاز الفني لفريق الأهلي 2003 من محمد شرف على رأس المهمة الفنية، ومحمود صادق مساعدًا للمدرب، خالد عثمان في تدريب حراس المرمى، ومحمد راشد مهام إدارية، وعلاء مأمون طبيبًا للفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال البدنية، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.
ورفع الأهلي رصيده بانتصار اليوم إلى النقطة 41 ، محققًا صدارة ترتيب بطولة دوري الجمهورية ، بالفوز في 12 لقاء والتعادل في خمسة ممع تلقي خسارتين.
وتمكن الأحمر من الفوز على زد  بنتيجة هدف

من دون رد، وعلى بتروجت ٢بثنائية نظيفة، وتعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق،  وفوز على الداخلية بسداسية للاشئ، وعلى المقاولون العرب بثنائية لهدف.
وتمكن الأحمر من التعادل مع إنبي سلبيًا، ، مع خسارة أمام سموحة بهدف وفوز على البنك الأهلي بثنائية لهدف، وتعادل مع بيراميدز سلبيًا، ومع المصري بهدف لمثله.

ثم فوز على أسوان بثلاثية لهدف، وعلى المحلة بخماسية من دون رد، وتعادل مع الاتحاد بثلاثية لكل منهما، وفوز على الزمالك بهدف من دون رد،  وخسارة أمام الإسماعيلي  بثلاثية لهدفين، وفوز على المقاصة وعلى فيوتشر، وعلى سيراميكا ١ - صفر، وعلى حرس الحدود بالنتيجة ذاتها.
وتمكن الأحمر من تسجيل ٣٥ هدف وتلقت شباكه ١٢ هدف.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..