رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

للتاريخ.. الأهلي أمام ريال مدريد غدا في اللقاء الرسمي الأولى بينهما

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

في مواجهة مرتقبة جماهيريا يلتقي النادي الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، وهي المواجهة التاريخية الأولى التي تجمعهما رسميا.

 

اقرأ أيضا عن تصريحات لاعبي الأهلي قبل المواجهة من هنا.. 

 

ووصلت بعثة الفريق الإسباني إلى العاصمة المغربية مساء أمس الاثنين في ظل غياب عدد من الأساسيين وفي مقدمتهم الحارس البلجيكي كورتوا الذي تعرض للإصابة العضلية خلال إحماء فريقه بمواجهة الليجا الأحد الماضي أمام ريال مايوركا، في التوقيت الذي تواجد فيه بنزيما في قائمة الملكي.

 

وتعد هذه المواجهة هي الأولى بينهما في إطار رسمي والثانية خلال القرن الحالي بعد أن تواجهان عام ٢٠٠١ على ستاد القاهرة في مباراة القرن الإفريقي التي انتهت بفوز

الأحمر بهدف من دون رد.

 

طموح الأحمر..

و يطمح الأهلي في حسم تأهله إلى نهائي بطولة كأس العاام للأندية للمرة الأولى في تاريخه متخطيا الإنجاز الابرز في مشاركاته بحصد ميدالية المركز الثالث البرونزية في ثلاث نسخ، منهم مرتين على التوالي.
وأجرى اليوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي والفني الخاص باللقاء بتواجد ممثلي الأهلي والفريق الإسباني قبل مواجهة الغد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي تستضيف دولة الإمارات فعالياته من ١ إلى ١١ فبراير الجاري.

 

 

طالع أحدث الاخبار الرياضية بالوفد من هنا