عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تامر مصطفى .. مباريات إنبي في الدوري لقاءات كؤوس وثقتي كبيرة باللاعبين

تامر مصطفى المدير
تامر مصطفى المدير الفني لإنبي

يواصل فريق إنبي لكرة القدم تحت قيادة تامر مصطفى المدير الفني تدريباته اليومية بملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز يوم 16 فبراير الجاري في الجولة  الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 اقرأ أيضا-أسامة نبيه: نعاني محليا لصالح فرق الدوري

 ويركز تامر مصطفى المدير الفني، على الجوانب الفنية واستعادة الثقة للاعبين بعد سلسلة النتائج المتواضعة الأخيرة ،مستغلا الفوز الغالي الذي حققه الفريق على سيراميكا كيلوباترا بهدف نظيف أمس بالجولة السابعة عشر للدوري.

وقال مصطفى: المباريات المقبلة كلها لقاءات كؤوس ونأخذ كل مباراة على حدة لوجود منافسة شرسة في مؤخرة جدول الدوري أصعب من صراع المقدمة  الذي خلى من منافسة قوية على غير العادة ،لوجود عدد من الفرق تصارع من أجل البقاء في الممتاز خاصة أن المستوى متقارب ومن الصعب التكهن بنتيجة أي مباراة.

 وأبدى المدير الفني لإنبي ،تفاؤله لبقاء الفريق هذا الموسم بالدوري واحتلال مركز مع نهاية المسابقة يليق بمكانة إنبي كنادِ عريق، معربًاعن ارتياحه من خلو قائمة الفريق من الإصابات ولكن سيحرم من اللاعب أحمد يوسف صاحب هدف الفوز على سيراميكا لطرده في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 واعتبر مصطفى مباراة بيراميدز الصعبة عنق زجاجة في التقدم خطوة بجدول الدوري.

واختتم مصطفى كلامه بأنه يراهن دوماً على لاعبي إنبي الذين يمتلكون جوانب فنية عالية وينفذون تعليماته إلاّ أن عدم التوفيق في بعض الأحيان لايصاحب اللاعبين على طول الخط مثلهم كسائر اللاعبين لكنه متفائل بأنهم سيحققون في النهاية طموحاتهم وطموح ناديهم العريق كأحد القلاع الكروية في مصر.

وكان إنبي قد أضاف 3 نقاط غالية لرصيده بالفوز على سيراميكا تحت قيادة مدربه التونسي معين الشعباني ،سجل الهدف أحمد يوسف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعد تمريرة من خالد رضا.

وحصل صاحب هدف المباراة أحمد يوسف على بطاقة حمراء في الدقيقة 97 والأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

كانت مباراة سيراميكا هي الأولى للجهاز الفني الجديد لنادي إنبي، بقيادة تامر مصطفى، الذي تولى المسؤولية الفنية خلفًا لطلعت يوسف الذي تقدم باستقالته.

 لمزيد من الرياضة- اضغط هنا.