رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة صعبة أمام توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، موسم 2022/23.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ستكون مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

وكانت مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، على ملعب الاتحاد، قد انتهت بفوز مثير للفريق السماوي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ويمتلك مانشستر سيتي 45 نقطة في المركز الثاني، خلف آرسنال الذي خسر أمس أمام إيفرتون، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

 

يدخل فريق مانشستر سيتي مباراة توتنهام وعينه على حصد الثلاث نقاط، حيث ويأمل أبناء جوارديولا

في المنافسة على تصدر الدوري بعد أن نجحوا في الفوز على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون مقابل، بينما فاز توتنهام على فولهام بهدف دون رد.

 

ويحتل مانشتسر سيتى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة نجح خلالهم تحقيق الفوز في 14 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات.

 

وتلقى الخسارة في مثلهم، بينما يحتل نادي توتنهام المركز الخامس في ترتيب الجدول بعد أن حصد 36 نقطة من 21 مباراة، نجح خلالهم في الفوز بـ11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا