رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عظيم أفريقيا أمام ريال مدريد .. صحف العالم تبرز مواجهة الأهلي وبطل أوروبا

الأهلي
الأهلي

ألقت الصحف العالمية ، خلال الساعات القليلة الماضية الضوء على مواجهة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تجمع الأهلي بنظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية مساء يوم الأربعاء المقبل.


اقرأ أيضًا ..
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مايوركا اليوم في الدوري الإسباني


وعنونت صحيفة ماركا الإسبانية المواجهة « ملك أفريقيا العظيم الأهلي في مواجهة ريال مدريد بعد عبور الدور التمهيدي وربع النهائي ».
وحقق الأهلي بداية مميزة في بطولة العالم للأندية بعد الفوز بمباراة الدور التمهيدي على أوكلاند سيتي بثلاثية من دون رد ، ثم الفوز في ربع النهائي على سياتل الأمريكي أمس السبت بهدف من دون رد.
فيما أبرزت صحيفة أس الإسبانية المواجهة تحت عنوان « مجدي أفقشة يقود أحلام الأهلي بعد تخطى الفريق الأمريكي ليضرب موعدًا مع ريال مدريد».
 


 

وصول ريال مدريد ..

ومن المنتظر وصول ريال مدريد إلى العاصمة المغربية الرباط غد الإثنين ، استعدادًا للمواجهة المرتقبة ، وخوض لقاء نصف النهائي مباشرة بسبب نص لوائح البطولة على خوض بطل أوروبا ، وبطل أمريكا الجنوبية المنافسات من الدور نصف النهائي مباشرة.

ولحساب الدور ذاته يلتقي الهلال السعودي نظيره فلامنجو البرازيلي ، بعد تحقيق بطل القارة الآسيوية فوزًا بركلات الترجيح على الوداد المغربي بالأمس في ربع النهائي.

فيما يلتقي الوداد مع نظيره سياتل على تحديد المركزين الخامس والسادس. 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..