رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم أمام إشبيلية في الليجا

برشلونة وإشبيلية
برشلونة وإشبيلية

 يستعد فريق برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لمواجهة نظيره إشبيلية، مساء اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

يدخل فريق برشلونة مواجهة إشبيلية وعينه على الثلاث نقاط لتأمين الاستمرار لفترة أطول في صدارة ترتيب الليجا، خصوصًا بعدما تحقيق الفوز على ريال بيتيس في المباراة المؤجلة من الجولة 17 بهدفين مقابل هدف.

 

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن غريمه ريال مدريد الوصيف، الذي سيلعب مساء الخميس المقبل أمام فالنسيا، ويأمل البلوجرانا في زيادة هذا الفارق اليوم أمام إشبيلية.

برشلونة وإشبيلية

بينما فريق إشبيلية، يطمح في استمرار سلسلة الانتصارات التي حققها في آخر جولتين، من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب، خصوصًا وأن الفريق الأندلسي عانى كثيرًا من النتائج السيئة منذ بداية الموسم الحالي.

 

إشبيلية يحتل المركز 13 حاليًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، مبتعدًا بفارق 13 نقطة عن المركز الرابع.

 

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

تنطلق مباراة برشلونة وإشبيلية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية

ستكون مباراة برشلونة وإشبيلية منقولة بشكل مباشر عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد

لبطولة الدوري الإسباني.

 

 قال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفوز بالسوبر أعطانا الثقة، خصوصًا بالنسبة للشباب، وهناك الكثير ممن لم يفزوا بلقب حتى الآن، ومن المهم أن تحرر نفسك قليلًا بعد تقليل الضغوطات علينا عقب الفوز بكأس السوبر".

 

 عن مواجهة ريال مدريد المرتقبة أوضح: "نحن نلعب أمام بطل الليجا ودوري الأبطال، وسيكون من الصعب الفوز بالألقاب حتى لو مدريد قوي جدًا.. أنا لا زلت أرى فريق ريال مدريد قويًا وسيتعين علينا القتال على الدوري لآخر مباراة".

 

وتابع تشافي: نحن جيدون في الدوري، صحيح بأوروبا كان الأمر صعبًا وحتى بالكأس، لكن نحن نتحسن ونحاول التحسن، وشتيجن كان عنصرًا مهمًا، ونحاول التحسن هجوميًا".

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أروخو، كريستينسن، ألبا.

خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، جافي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا