رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميلان وإنتر في صدام ديربي الغضب الليلة تحت عنوان الثأر

ميلان وإنتر
ميلان وإنتر

تتجه الأنظار مساء اليوم الأحد إلى ملعب سان سيرو "جوسيبي مياتزا"، حيث تنطلق صافرة الديربي الأقوي في تاريخ كرة القدم، والذي يجمع بين فريقي ميلان وغريمه الإنتر.

ويلتقي فريقي ميلان وإنتر ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإيطالي.

 

اقرأ أيضًا.. مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

 

ميلان يبحث عن الثأر وإنتر لتأكيد الهيمنة

يدخل فريقي ميلان وإنتر مباراة الليلة تحت عنوان لا بديل عن الفوز من أجل تأكيد الذات والثأر، حيث تعود آخر مواجهة بين ميلان وإنتر إلى الشهر الماضي، عندما لعبا كأس السوبر الإيطالي في السعودية، وانتهى اللقاء بانتصار عريض لـ"النيراتزوري" بثلاثية نظيفة.

على الجانب الأخر فريق المدرب ستيفانو بيولي يعاني من أزمة ولم يحقق الانتصار في أربع مباريات بالدوري، وبلغت الأزمة ذروتها في المباراة الماضية بعد الخسارة 5-2 على أرضه ضد ساسولو صاحب المركز 16.

 

ويسعي ميلان للثأر من هزيمة السوبر أمام غريمه خاصة أن أخر مباراة في الدوري الإيطالي حسمها ميلان لصالحه ويتطلع لرفع العدد إلى ثلاثة انتصارات على التوالي ضد الغريم للمرة الأولى منذ سلسلة شملت الانتصار

في أربع مباريات جرت بين عامي 2002 و2004.

إنتر هو وصيف الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 40 نقطة بالتساوي مع روما، أما ميلان فيحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة، وقد فقد عمليًا فرصة الحفاظ على لقب الكالتشيو للموسم الثاني على التوالي.

ميلان وانتر

موعد مباراة ميلان وإنتر والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ميلان وإنتر في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت السعودية.

وتذاع مباراة إنتر وميلان من خلال قناة "أبوظبي الرياضية"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يُنقل ديربي ميلانو عبر شاشة قناة AD Sports Premium 1.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا