رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التعادل يسيطر.. الجزائر والسنغال إلى أشواط إضافية بنهائي أفريقيا للمحليين

بوابة الوفد الإلكترونية

 انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي الجزائر والسنغال بنهائي بطولة أفريقيا للمحليين التي تستضيفها الجزائر في النسخة الحالية.

 

 نجم الأهلي: "سنلعب للفوز على ريال مدريد في نصف نهائي المونديال"

 

 وشهدت المباراة سيطرة واضحة من جانب منتخب الجزائر على مجريات اللعب لكن من دون جدوى وخطورة حقيقة في ظل تأمين دفاعي قوي من جانب أسود التيرانجا، ليلجأ حكم المباراة إلى أشواط إضافية مقسمة إلى جزئين كل منهما 15 دقيقة.

 نجح المنتخب الجزائري في تحقيق انتصارًا كبيرًا على نظيرة منتخب النيجر بخمسة أهداف من دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد وهران الجديد، بنصف نهائي بطولة أفريقيا للمحليين.

 وكان متنخب الجزائر قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على النيجر بخماسية نظيفة جاءت بتوقيع كل من أيوب عبداللاوي في الدقيقة 15،

وأضاف أيمن محيوص هدفين على التوالي في الدقائق 23 والدقيقة 34، وسجل بورايما كاتاكوري مدافع المنتخب النيجري الهدف الرابع في المباراة عن طريق الخطأ في مرماه، الذي كان في الدقيقة 45 بالشوط الأول، وشهد الشوط الثاني هدوءًا في الأداء قليلًا حتى سجل سفيان بايزيد الهدف الخامس الختامي في الدقيقة 83 ليحسم تأهل محاربي الصحراء للمباراة النهائية.

 في المقابل تأهل منتخب السنغال بعد فوزه على مدغشقر ويسعى منتخب الجزائر لتحقيق البطولة للمرة الأولى في تاريخهم بعدما كان في المركز الرابع بنسخة عام 2011.