رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يعتذر لجماهير ليفربول بعد الخسارة الكبيرة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول سبب خسارة فريقه الكبيرة اليوم من وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكد كلوب أن بداية المباراة كانت مروعة، حيث استقبل فريقه هدفان في بداية الشوط الأول، مشيرًا إلى أن الريدز كان ينبغي عليه الدفاع بشكل أفضل.

 

ذئاب وولفرهامبتون تلتهم ليفربول بـ البريميرليج

 

وأوضح أن الذي حدث في الـ 15 دقيقة الأولي من المباراة لابد الوقوف عنده حتى لا يحدث مرة أخري، خاصة وأن الفريق أمامه مباريات قوية في القادم.

 

تصريحات كلوب    

تحدث يورجن كلوب في تصريحات له بعد المباراة، والتي نقلها موقع "بي بي سي"، حيث قال: "بداية المباراة كانت مروعة، هدفان لا يمكن أن تستقبلهما بهذا الشكل".

 

وتابع:" كنا متراجعين بنتيجة 2-0 بسبب أخطائنا، كان يجب أن ندافع بشكل أفضل، كنا سلبيين، لا أستطيع تفسير ذلك ولا أجد أي عذر".

 

وأكمل: "فريقي تأخر بنتيجة 2-0، ثم تنفتح المباراة وتسيطر إلى حد ما، ولمدة 45 دقيقة نلعب مباراة جيدة خارج ملعبنا دون تسجيل أي أهداف، هذا يلخص الأمر إلى حد كبير".

 

بينما علق على استقبال فريقه أهداف في أول ربع ساعة، قال: "التركيز في أول 15 دقيقة، مرة أخرى لا أستطيع أن أشرح ذلك، ولكن لا يمكن السماح بما حدث في بداية المباراة، هذا بحاجة إلى التغيير".

 

وأضاف: "ليس عندي تفسير لأول 15 دقيقة، أنا آسف في النهاية خسرنا 3-0 لأن الهدف في الشوط الثاني ربما كانت المرة الأولى التي عبروا فيها خط الوسط".

 

وتابع: "عندما تبدأ بهذه الطريقة لا تستحق أي شيء في مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز".

 

ويستمر ليفربول في تقديم نتائج ومستويات غير مرضية لجماهيره، حيث يتواجد في المركز العاشر بـ 29 نقطة، بينما يصعد وولفرهامبتون للنقطة الـ 20 في المركز الخامس عشر.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا