رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبيب ربعان يصل القاهرة لحضور البطولة العربية لاختراق الضاحية

رئيس الاتحاد العربي
رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى

 وصل، اليوم السبت، حبيب ربعان، رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى، وذلك لحضور البطولة العربية الـ 25 لاختراق الضاحية التي ستقام في القاهرة يوم 5 فبراير بمشاركة 13 دولة.

 وكان في استقباله بمطار القاهرة الدكتور سيف شاهين، رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى.

 

 اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

 

 وحضر إلى مطار القاهرة حبيب ربعان، رئيس الاتحاد العربي، وبرفقته السيد بريقع الشمري، الأمين المساعد للاتحاد العربي لألعاب القوى، الذي كان في استقبالهم الدكتور سيف شاهين.

 

 كما استقبلهم الدكتور أمين شعبان، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، ومسؤول لجنة الاستقبال والإعاشة، والدكتور محمد عبدالرؤوف، المدير الفني للاتحاد المصري لألعاب القوى، والدكتورة داليا محمود، وكابتن شريف بسيم، والأستاذ محمد علوان، سكرتير الاتحاد المصري لألعاب القوى.

 

 موعد المؤتمر الصحفي لبطولة اختراق الضاحية:

 من المقرر أن يقام في الخامسة مساءً، اليوم السبت، المؤتمر الصحفي للبطولة العربية لألعاب القوى لاختراق الضاحية ويعقبها في السادسة مساءً الاجتماع الفني للبطولة.

 

 وتشهد الفترة الحالية عمل متواصل من لجان البطولة ولجنة المراسم برئاسة الأستاذ مجدي عبدالبديع، عضو مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، من أجل تجهيز الإمكانات كافة للبطولة من حفل الافتتاح والختام وبرنامج البطولة وحضور المنافسات لإظهار البطولة بأفضل شكل يليق بمصر.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا.