عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب المنتخب الأوليمبي يشكر اتحاد الكرة وأندية الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعرب المدرب البرازيلي روجير ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، عن امتنانه إلى اتحاد الكرة المصري وأندية الدوري الممتاز، لتعاونهم ومساندتهم للمنتخب على إقامة المعسكر الناجح الذى اُختتم بالفوز على الجابون.

 

 أبرز نقاط الاجتماع الفني للأهلي قبل مواجهة سياتل بكأس العالم للأندية

 

 وحقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز على الجابون بثلاثية نظيفة اليوم بستاد الدفاع الجوى استعدادًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 ويستعد المنتخب الأوليمبي للقاء زامبيا بينما يستعد الجابون للقاء الكاميرون فى الجولة الثالثة للتصفيات.

 

 منتخب مصر الأوليمبي:

 قال ميكالى أن مسئولى اتحاد الكرة والأندية بذلوا معنا مجهودًا من أجل توفير المعسكر المفيد رغم أنه لم يتجاوز خمسة أيام، كما وجه ميكالى التحية للاعبين ووصفهم بأنهم على خطى الإعداد الجيد وعليهم بالاستمرار فى التركيز وتنفيذ التعليمات بالشكل التدريجي من أجل إسعاد الجمهور المصري العاشق لكرة القدم.

 وتابع ميكالى قائلًا: "متفائل بحالة الدعم الجماعي بداية من رأس المنظومة الرياضية د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذى حرص على التواجد فى معسكر ودى من أجل الدعم والمساندة ومتابعة الاستعدادات للتصفيات الأولمبية ميدانيًا رغم كثرة مسئولياته، وكذلك الكابتن محمد بركات، عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على المنتخب، الذى لا يدخر وقتًا من أجل دعم ومساندة المنتخب

ومتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه من خلال تواجده مع المنتخب طوال الوقت وشكر ميكالى جهازه المعاون معربًا عن أمله فى تحقيق الناحية السعيدة وتحقيق الحلم الأولمبي".

 ويضم الجهاز المعاون لميكالى: تياجو، المدرب العام، ووائل رياض، المدرب، وعصام الحضري، مدرب الحراس، وليونياردو، مدرب الأحمال، وبيدرو، محلل الأداء، ومحمود حرب، المدير الإداري، ود.طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي، ومساعديه د.صلاح عاشور للعلاج الطبيعي، ود.قاسم قدرى التأهيل، وعمر سلمان الإدارى، وياسر عبدالعزيز، المنسق الإعلامى، وخالد سرحان، المترجم، ومحمد أحمد، وأحمد شوقي للتدليك، وعيد سليمان، ومحمد عيد للمهمات.

 وواصل المنتخب الأوليمبي سلسلة نتائجه الودية المبشرة، وحقق فوزًا كبيرًا على نظيره الجابون بثلاثية نظيفة، أحرز الهدف الأول محمود صابر فى الدقيقة ٣٦ وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني فى الدقيقة ٦٢ وإبراهيم عادل الهدف الثالث فى الدقيقة ٦٩.