رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعبة القط والفار مستمرة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب قيد الصفقات وصراع مرتضى

مرتضى منصور وجمال
مرتضى منصور وجمال علام

 ما زالت الأجواء ساخنة بين مسؤولي الزمالك واتحاد الكرة بعد رفض الأخير قيد الصفقات الشتوية للأبيض، بسبب عدم دفعهم المديونات المستحقة لدى الاتحاد.

 

 (اقرأ أيضًا) فيريرا يغيب عن قيادة الزمالك رغم قرار عودته

 

 غضب داخل الزمالك بسبب اتحاد الكرة:

 آثار قرار اتحاد الكرة، غضب مسؤولي الزمالك بسبب رفضهم قيد صفقات الزمالك الجديدة بعدما ضم الأخير أحمد بلحاج لاعب أسوان، وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، وإعادة اللاعب المعار محمود شبانة من سموحة، ووصف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الأمر بأنه مهزلة مؤكدًا بأنهم لن يصمتوا عن ترك حق الأبيض مضيفًا أن اتحاد الكرة ليس من سلطته إيقاف القيد، وأنه يضر الأبيض وليس مرتضى منصور.


 لكن أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن قد تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك، لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي، لكن لم يتواصل النادي لقيد أي لاعب، وأضاف أن المسؤولين بالزمالك حضروا إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لقيد لاعبيه "ناصر منسي، أحمد بلحاج ومحمود شبانة" من دون جدولة المديونية، وعليه رفض الاتحاد السماح بقيد اللاعبين، من دون تسوية مديونية النادي.


 الزمالك يتحرك لحل الأزمة واتحاد الكرة يماطل:

 تواصل أمير مرتضى منصور، مدير الكرة بنادي الزمالك، مع وليد العطار، المدير التنفيذي باتحاد الكرة، من أجل حل أزمة المديونات أمس الخميس.
 وأبلغ أمير مرتضى، العطار، أن النادي سيدفع مبلغ 5 ملايين جنيه، اليوم الخميس،

إذ سيحضر أحمد إبراهيم، المدير المالي بالزمالك، لدفع المبلغ من قيمة المديونات التي تبلغ 68 مليون جنيه من أجل حل أزمة القيد.
 لكن جاء رد وليد العطار، أن موظفين الخزنة باتحاد الكرة قد غادروا، وعليه سينتظر الزمالك حتى يوم الأحد المقبل، وعليه أكد أمير مرتضى له أن الزمالك سيرسل مبلغ 10 ملايين جنيه يوم الأحد المقبل.


 ولم يحدد اتحاد الكرة جدولة بشأن دفع المديونات المستحقة للاتحاد من قبل الزمالك، وعليه سيدفع الأبيض كل فترة جزء من المديونات.
 وأبدى المسؤولون بالزمالك اندهاشهم بسبب تعنت اتحاد الكرة بشأن قيد صفقات الأبيض الشتوية، بسبب المديونات، إذ أكد المسؤولون بالقلعة البيضاء أنه لا يوجد بند في لائحة اتحاد الكرة على مدار تاريخه يفيد بمنع اللاعبين من القيد بسبب المديونات.

 

 مرتضى منصور يطمئن الجماهير:

 من جانبه، وجه مرتضى منصور، رئيس الأبيض، رسالة للجماهير أن عليهم الاطمئنان بشأن قيد الصفقات الجديدة، وأن اللاعبين الجدد سيتم قيدهم.