رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاران يُعلن اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب فرنسا

رفائيل فاران
رفائيل فاران

 أعلن نجم منتخب فرنسا رفائيل فاران اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب بلاده فرنسا، وذلك بعدما خاض مع الديوك بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

 اقرأ أيضًا: هيكتور كوبر مديرًا فنيًا لمنتخب سوريا

 

 كتب مدافع ريال مدريد ومنتخب فرنسا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منذ قليل: "لقد كان تمثيل فرنسا على مدار عقد من الزمان من أعظم الأشياء التي قمت بها في حياتي، في كل مرة ارتديت فيها قميص الديوك الأزرق المميز، شعرت بفخر كبير".

 

 وتابع: "بذلك قصارى جهدي مع منتخب فرنسا، لعبت بكل مشاعري ورغبت في الفوز في كل مباراة خضتها، لقد فكرت في هذا القرار لشهور عدة وقرر الاعتزال الدولي".

 

 وأضاف: "عندما كنت طفلًا، تابعت مونديال 1998، لقد جعلني هذا الجيل أشعر بمشاعر لا توصف، هذا ما جعلني أحلم كذلك بتكرار هذا الإنجاز وتحقق في عام 2018 في روسيا، كانت لحظة لا تنسى أبدًا، جعلتني أشعر بالفخر الشديد".

 

 وواصل: "كل هذه الانتصارات لم تكن لتحدث إلا من خلال دعم ومساندة المدرب، ديديه ديشامب، وكذلك في وجود هذا الجيل الرائع من اللاعبين".

 

 واختتم: "ستظل لحظات الفوز والفرح في وجداني ولا يمكن نسيانها أبدًا، لقد استقبلتنا الجماهير بشكل رائع حتى مع خسارتنا للقب في نهاية العام الماضي، وسأفتقد كل هذه اللحظات الفريدة مع منتخب فرنسا، لكن لدينا لاعبين رائعين موهوبين للمستقبل لتحمل المسئولية، أشكر الجميع من أعماق قلبي".

 

 يُذكر أن منتخب فرنسا وصل لنهائي بطولة كأس العالم 2022، قبل أن يخطف ميسي ورفاقه لقب البطولة لصالح الأرجنتين.

 

 لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا.