رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يقرر شكوى اتحاد الكرة للفيفا

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 يجهز مسؤولو نادي الزمالك شكوى رسمية لتقديمها للاتحاد الدولى لكرة القدم - الفيفا - ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، حال عدم حل مشكلة عدم قيد لاعبيه الجدد خلال الساعات المقبلة.

 

 قال الإعلامي محمد شبانة، خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، إن مسئولى الزمالك دعموا شكواهم بوضع اللاعبين على السيستم بجانب أنه لا يوجد باللائحة ما يمنع قيد اللاعبين لأسباب مالية.

 

اقرأ أيضًا:

كهربا ينتظر تأجيل الفيفا.. والزمالك يضغط بالفيديوهات

 

 كما أرفق الزمالك إلى جانب ذلك التعهدات وصور الشيك التي تقدم بها النادي إلى اتحاد الكرة، إضافة إلى التهديد بتقديم فيديو مصور لما حدث داخل اتحاد الكرة للاستشهاد بوجود تعنت من مسئولي الجبلاية.

 

وأتم شبانة، أن اتحاد الكرة فى المقابل يسير فى طريق أن النظام الذى وضعه تم تطبيقه على جميع الأندية بضرورة سداد المديونيات وجدولتها والتزمت جميع الأندية باستثناء الزمالك.

 

الزمالك يعرض على فيريرا عقدًا جديدًا من دون شرط
جزائي:

 عرض مسئولو نادي الزمالك على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، توقيع عقد جديد براتب مختلف مع إلغاء بند الشرط الجزائي نهائيًا، وذلك بعد موافقته على العودة لتدريب الفريق خلال الساعات الماضية.

 

 وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر"، والمذاع عبر راديو شعبي إف إم، إن مسئولي الزمالك يحاولون من وراء ذلك الهروب من بند الشرط الجزائي نهائيًا حتى لا تتكرر هذه الأزمة فى المستقبل.

 

وأتم شبانة، أن المدرب البرتغالي يعلم جيدًا ما يدور من أحداث ومن المتوقع أن يتمسك باستكمال تعاقده بنفس شروطه الحالية لنهاية الموسم.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة