عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل.. عودة فيريرا لتدريب الزمالك

فيريرا
فيريرا

 وافق مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع على عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بعد المفاوضات التي أجراها معه المشرف على الكرة في اليومين الماضيين وتم الاتفاق فيها على عودته من دون مساعديه الأجانب.

 

 (اقرأ أيضًا) الاتحاد الأفريقي يجري تعديلًا على حكام مواجهة الزمالك وبلوزداد الجزائري

 

 كان قد تم عرض منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة على فيريرا ولكنه أكد أنه لايمكن أن يعمل خارج المستطيل الأخضر وأنه تم التحدث معه عن الأخطاء التي حدثت واعترف بها مرحبًا بالعمل مع أسامة نبيه ومعاونيه أحمد عبدالمقصود وحسين ياسر كاشفًا أن فيريرا أرسل تهنئة إلى نبيه بعد الفوز على فيوتشر ورد عليه بأنه ينتظره في الملعب.

 ويقود فيريرا في الرابعة عصر اليوم تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة فاركو في الجولة الأخيرة للدور الأول المقررة الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 ونجح مجلس الإدارة في إتمام صفقاته

الشتوية بعد التعاقد مع ناصر منسى، مهاجم البنك الأهلي، لمدة خمسة مواسم، واستعارة المغربى أحمد بلحاج، لاعب أسوان، لمدة ستة شهور مقابل ٤ ملايين جنيه على أن يحق للزمالك شرائه نهائيًا بعد انتهاء الموسم مقابل عشرة ملايين جنيه، كما تم استعارة التونسي إلياس الجلاصى، لاعب خط وسط المصري، حتى نهاية الموسم مع وجود بند الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.

 وضع مجلس الإدارة بندين في عقد بيع إمام عاشور لنادي ميتلاند الدنماركي يؤكد أحقية الزمالك فى الحصول على نسبة من بيعه والثاني أنه في حال الفسخ يعود للزمالك.