رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة لمونديال الأندية

الأهلي في مونديال
الأهلي في مونديال الأندية

 يفتتح النادي الأهلي مواجهاته ببطولة كأس العالم للأندية غدًا الأربعاء بمواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي التي تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الدور التمهيدي للبطولة.

اقرأ أيضًا ..
غدًا.. الإعلان عن فوز السعودية بتنظيم كأس آسيا


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قنوات الرياضية المغربية، وقنوات السعودية الرياضية بالتردد الفضائي، ويأتي تردد قناة المغربية الرياضية الناقلة للمونديال كما يلي:
10875 معامل تصحيح الخطأ: 3/4 ، سرعة الترميز: 27500.
 

أندية البطولة ..

وتقام منافسات البطولة بتواجد الأهلي  الممثل المصري ووصيف النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا ، الوداد المغربي بطل اللقب الأخير من دوري الأبطال الأفريقي.

ريال مدريد الإسباني بطل قارة أوروبا، الهلال السعودي ممثل قارة آسيا، سياتل ساوندرز بطل قارة أمريكا الشمالية ، فلامنجو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.
 

على صعيد متصل أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي على جاهزية الأحمر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية بدولة المغرب، والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، بعد تحقيق برونزيتي النسختين الماضيتين على حساب بالميراس البرازيلي والهلال السعودي.

وأكد كولر ، على قيمة بطولة العالم للأندية ، مشيرًا إلى أن فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي على أعلى جاهزية فنية الآن ، بعد متابعة عدد من المقاطع الفنية له وخوضه فترة إعداد أخيرة في دولة إسبانيا.



طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..