رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شبانة يحذر الأهلي: "فيفا" يراقب اللاعبين في غرف خلع الملابس

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر تسويق ما يحدث داخل غرف خلع الملابس للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية من خلال تصوير الأحداث وإعادة بيعها.

 

وانتقد شبانة خلال برنامجه " من الآخر " والمذاع عبر راديو شعبي إف إم خطوة الفيفا لما تحمله غرف خلع الملابس من خصوصية للأجهزة الفنية واللاعبين.

 

اقرأ أيضًا:

الأهلي ضد أوكلاند سيتي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 

وفسر شبانة اعتراضه على القرار لأن بعض الأزمات قد تحدث داخل الغرفة ويتم احتوائها دون أن يعلم عنها أحد، أو قد ينتقد المدير الفني أداء بعض اللاعبين وغيرها من الاحداث التي لا يجب ان تخرج إلى وسائل الإعلام.

 

واتم شبانة إنه من المرجح أن يراعي الفيفا تلك الأمور لكنها تظل مطروحة خاصة بعض الأمور الفنية التي لا ترغب الأجهزة الفنية في عرضها على

الملئ.

 

شبانة: الأهلى أحبط أزمة عدم قيد أحمد قندوسى !

أكد الإعلامي محمد شبانة أن امير توفيق مدير التسويق بالنادى الأهلى فوجىء برفض الاتحاد الجزائرى لكرة القدم منحه البطاقة الدولية للاعب أحمد القندوسي المنتقل مؤخرا من وفاق سطيف.

 

وقال شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، أن الرفض جاء بسبب عدم تغيير صفة القندوسي من لاعب محلي إلى محترف، مما سيكون سببا فى طعن كل منافسى المنتخب الجزائرى الذى يشارك فى بطولة أمم أفريقيا للمحليين المقامة حاليا.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة