رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد صلاح على أعتاب الدوري السعودي

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يعيش الدوري السعودي حالة من التوهج الكروي، إذ يعكف مسؤولو اتحاد الكرة، تطوير اللعبة عن طريق الاستثمار الرياضي وجذب أبرز النجوم اللامعة في سماء كرة القدم العالمية.

 

اقرأ أيضًا..مدرب النصر السعودي يُفجرها:"رونالدو سيعود لـ أوروبا"

 

فتح نادي النصر السعودي باب الصفقات العالمية بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو في صفقة قياسية هزت الكرة العالمية، ما دفع الأندية السعودية الأخرى للسير على نهج النصر بجذب نجوم الكرة العالمية، لإضفاء المتعة و الاثارة فى عالم كرة القدم داخل المستطيل الاخضر بالدوري.

 

محمد صلاح ينضم للدوري السعودي على خطي كريستيانو رونالدو 

فجرت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية مفاجأة مدوية، بأن رابطة الأندية المحترفة السعودية تستهدف نجوم لامعة في الملاعب الأوروبية وخاصة النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي ضمن الخطة المستقبلية التى يسعى إليها، فضلا إلى أنها

أشارات أن هناك رغبة قوية لاستقدام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وتندرج التعاقدات الجديدة التي يعكف مسؤولو الدوري السعودي لإبرامها، لخدمة الملف المحتمل لاستضافة المملكة العربية السعودية لفعاليات كأس العالم 2030.

 

ويبني مسؤولو اتحاد كرة القدم السعودي مساعيهم على التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في صفقة قياسية وتاريخية في ميركاتو الشتاء الحالي بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي.

 

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا