رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه مارسيل كولر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها يوم الأربعاء المقبل في المغرب.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثامنه له في تاريخه، بعدما شارك في 7 نسخ من قبل وتمكن من تحقيق 3 برونزيات.

 

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على فيوتشر وتعادل بيراميدز

 

ونعرض لكم مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية كالتالي:

 

مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

يستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق أوكلاند سيتي يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2023 في تمام الساعة التاسعه بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

مباراة الأهلي الثانية في كأس العالم للأندية

في حالة فوز الأهلي على أوكلاند سيتي سيواجه سياتل ساوندرز الولايات المتحدة الأمريكية، يوم السبت 4 فبراير 2023، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة و20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

موعد مباراة الأهلي الثالثة في كأس العالم للأندية

أما في حالة خسارة الأهلى في المباراة الثانية أمام سياتل ساوندرز الولايات المتحدة الأمريكية، سيواجه الخسارة من الوداد والهلال يوم الثلاثاء 7 فبراير 2023.

 

موعد المباراة الرابعة للأهلي المحتملة في كأس العالم للأندية

في حالة صعود الأهلي إلى نصف النهائي سوف يقابل ريال مدريد يوم الأربعاء 8 فبراير في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

المباراة الخامسة للأهلي المحتملة في كأس العالم للأندية

في حالة خسارة الأهلي من ريال مدريد يقابل الخاسر

من فلامينجو و"الوداد أو الهلال" على تحديد المركز الثالث يوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة و18:30 بتوقيت مكة المكرمة.

 

المباراة السادسة للأهلي المحتملة في كأس العالم للأندية

في حالة فوز الأهلي على ريال مدريد يواجه الفائز من فلامينجو و"الوداد أو الهلال" في نهائي البطولة يوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الأهلي

إستعدادات الأهلي في المغرب

يواصل الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، قبل أن يغادر تطوان متجهًا إلى مدينة طنجة، لخوض المران الرئيسي للفريق يوم الثلاثاء على ملعب المباراة.

 

وخاض فريق الأهلي أولى الحصص التدريبية أمس الأحد على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وشهد المران انتظام الثلاثي محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، وحسين الشحات، في التدريبات الجماعية للفريق.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا