رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إمام عاشور: "الفرصة بتيجي مرة واحدة" وهذا وعدي لجماهير الزمالك (فيديو)

إمام عاشور
إمام عاشور

استحوزت صفقة انتقال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك إلى الدوري الدنمكاركي على اهتمام جماهير القلعة البيضاء خلال الاسعات القليلة الماضية، خاصة أن إمام عاشور أحد الركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة السابقة، ويمتلك شعبية جارفة لدي عشاق النادي الملكي، لما يمتلكه من موهبة ومهارات كبيرة، جعلته أحد نجوم الفريق.

 

اقرأ أيضًا.. عودة فيريرا واحتراف إمام عاشور على طاولة إدارة الزمالك

 

وتباينت ردود الفعل حول رحيل إمام عاشور عن الزمالك ما بين مؤيد ومعارض، حيث أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تمسك النادي باللاعب، وإبرام عقد جديد بدلا من عقده القديم الذي سينتهي في يناير المقبل ومساوته بعقد نجم الفريق أحمد مصطفى زيزو.

 

وفي تصريحات إعلامية لإمام عاشور خلال تواجده مع المستشار مرتضى منصور أكد أنه تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت، وأن اللعب لنادي الزمالك كان حلمه منذ الطفولة.

 

وتابع أمام عاشور أنه يقدر تمسك الإدارة والجهاز الفني والجماهير ببقائه في القلعة البيضاء، إلا أن الاحتراف في أوروبا حلم كل لاعب كرة قدم، لافتا إلى أن العقد المقدم له من النادي الدنكاركي بمثابة فرصة وعليه التمسك بها، فالفرصة لا تأتي سوى مرة واحدة.

 

من جانبه أكد أسامة نبيه المدير الفني للفريق أن

إمام عاشور لاعب مهم في الفريق وبقائه مفيد بشكل كبير، ولكننا لا نملك الوقوف أمام طموحات اللاعب ورغبته في خوض تجربة الاحتراف.

 

وتابع أن هدفنا رؤية نماذج ناجحة في الاحتراف الخارجي مثل محمد صلاح ومصطفى محمد لخدمة منظومة الكرة المصرية بوجه عام.

وكشف المستشار مرتضى منصور أن العرض المقدم لإمام عاشور بقيمة 105 مليون جنيه مصري، وهو لدي النادي منذ أكثر من أسبوع إلا انه رفض العرض مبدئيا وكانت هناك محاولات لإقناعه بالتراجع عن الموافقة على العرض.

 

ومنح مرتضى منصور إمام عاشور مهلة حتى مساء اليوم لاتخاذ موقفه النهائي مؤكدًا أنه سيحترم رغبة اللاعب وقراره أي كان.

ووعد إمام عاشور جماهير الزمالك بأنه في حالة العودة إلى الدوري المصري مجددًا لن يلعب سوى في الزمالك.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا