رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيدان «حلقة الوصل» بين إمام عاشور وميتلاند الدنماركي

إمام عاشور
إمام عاشور

 تحدث محمد زيدان، لاعب المنتخب الوطني المعتزل، عن تفاصيل مفاوضات ميتلاند الدنماركي مع إمام عاشور، لاعب وسط الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن ضمه من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

اقرأ أيضًا..
عودة فيريرا واحتراف إمام عاشور على طاولة إدارة الزمالك


 قال زيدان، إن النادي الدنماركي تواصل معه باعتباره أنه سبق وخاض تجربة احترافية معه، للحديث عن إمكانات اللاعب ومدى ملاءمته لطريقة لعب الدوري الدنماركي، قبل أخذ إجراءات جادة في التفاوض مع إدارة الزمالك.

وأضاف، أخبرت النادي الدنماركي أن إمام عاشور لاعب مميز، وبإمكانه صناعة الفارق، مشيرًا إلى أن النادي الدنماركي يقدم مستويات جيدة، فضلاً على ظهوره الأوروبي في مسابقة دوري الأبطال، والتي تعتبر من المحطات المهمة في مسيرة أي لاعب لتحقيق مسيرة احترافية مميزة.
 وأكد زيدان أن النادي الدنماركي قدم عرضًا ماليًا مغريًا لإدارة الزمالك، معتبرًا ذلك التعاقد هو

الأغلى في تاريخ انتقالات ميتلاند.

 

انتقال إمام عاشور:

 أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، أمس الأحد، الموافقة بصفة نهائية على خوض إمام عاشور تجربة احترافية مع ميتلاند الدنماركي على الرغم من سريان مدة تعاقده مع النادي بعد التمديد في وقت سابق، وأن مشاركته في مواجهة فيوتشر بالأمس، التي حسمها الأبيض لصالحه بثنائية من دون رد، كانت الأخيرة مع الأيبض قبل الانتقال.

 

 ويحتل الزمالك الترتيب الرابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة بعد الفوز في ثماني مواجهات، والتعادل في خمس، مقابل تلقي ثلاث هزائم.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..