عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماهر همام: الأهلي سيتعاقد مع مهاجم آخر.. وكولر يعمل على إعادة أمجاد للفريق

ماهر همام
ماهر همام

تحدث ماهر همام، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية، مشيرًا أن معدن اللاعبين يظهر دائمًا في البطولات الدولية.

 

اقرأ أيضًا..ناقد رياضي يكشف احتياجات الأهلي في المريكاتو الشتوى


 

وقال همام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الشيخ، ببرنامج "ستاد الحدث"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إلى أن النادي الأهلي حقق البرونزية 3 مرات في كأس العالم للأندية، ومهتم في هذه البطولة بالحصول على مركز أكبر، معقبًا: "متفائل بتقدم الأهلي في البطولة، خاصة أن صفقات الأهلي الأخيرة أثبتت وجودها بشكل جيد".

 

 

وأضاف: "إلى أن اللاعب أحمد قندوسي جيد للغاية، وأن الأهلي قد يفاجئ الجميع بالتعاقد مع رأس حربة مثلما حدث مع أحمد قندوسي، متابعًا: "لدي إحساس بتعاقد الأهلي مع رأس حربة الفترة المقبلة".

 

وتابع نجم الأهلى: "أن اختيارات النادي الأهلي فنية بشكل كبير، حيث يتعاقد النادي مع لاعيبة مؤثرين في الفترة الحالية والمستقبل، مضيفًا أن مدرب النادي الأهلي موفق بصورة كبيرة مع الأهلي حتى الآن، معقبًا: "النادي الأهلي موفق دائمًا مع المدربين السويسريين".

 

 

وأشار إلى أن "كولر" مدرب الأهلي منذ تعاقده وهو يعمل على إعادة أمجاد القلعة الحمراء، متابعًا: "في كيمياء بين مدرب الأهلي واللاعيبة، وواضح أن المدرب سهل في التعامل، واستخرج  كافة خبراته مع الأهلي".

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..