رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مكاسب الزمالك بعد الفوز على فيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

عاد فريق الزمالك إلى الانتصارات ليحقق أول فوز له فى السنه الجديده بعد سلسله من الاخفاقات بدأت بالخساره من أسوان بهدفين لهدف ثم التعادل مع الداخليه والاتحاد السكندري ثم الخساره من بيراميدز بركلات الترجيح فى نصف نهائي كأس مصر ثم الهزيمه من الغريم التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفه وغزل المحله بهدفين لهدف.

 

إقرأ أيضًا..جماهير الزمالك تحتفل مع اللاعبين عقب الفوز علي فيوتشر

 

وهو ما أدي إلى الاستغناء عن خدمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وتعيين أسامه نبيه ليتولى المسئوليه ومعه أحمد عبد المقصود وحسين ياسر وإسماعيل يوسف مديرا للكره.

 

جاء الفوز على فيوتشر ليعيد الثقه والهدوء إلى اللاعبين خصوصا أن الجهاز الجديد بذل جهدا كبيرا جدا فى دعم اللاعبين معنويا ونفسيا وساعد على ذلك الدعم الجماهيرى للفريق رغم الاخفاقات.

 

شهدت المباراه استعادة سيف الجزيري إلى مستواه المعهود واحرازه هدفين وحصل على لقب أفضل لاعب كما منح محمد عبد الشافي كابتن الفريق والظهير الأيسر درسا لجميع اللاعبين بأداء راقي طوال التسعين دقيقه وروح قتاليه عاليه. كما شارك إبراهيما نداي عدة دقائق بعد غياب دام عدة أشهر.

 

وحقق فريق الزمالك فوزا مهما علي فيوتشر بهدفين لهدف فى اللقاء الذي أقيم مساء اليوم باستاد القاهره في الجوله ال١٦ لبطولة الدوري الممتاز أحرز للزمالك سيف الجزيري هدفين ولفيوتشر مروان محسن.

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..