عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يبحث مع اتحاد الطائرة ملفات مهمة

الدكتور أشرف صبحى
الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

 عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعًا مع مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة والتي تخص الفترة المقبلة.

 

وشهد الاجتماع حضور كلًا من محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير لشئون البطولة، الدكتور أحمد جمعة معاون الوزير لشئون البطولة، حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد، الكابتن عمرو مخلوف امين صندوق اتحاد كرة الطائرة.

 

وجاء الاجتماع للحديث حول استعدادات مصر لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة والتى ستقام فى فبراير المقبل.

 

كما تم الحديث عن استعدادات منتخب مصر الأول للرجال لكرة الطائرة لاوليمبياد باريس ٢٠٢٤، الى جانب دراسة استضافة بطولة أفريقيا للكبار ٢٠٢٣ المؤهلة للأوليمبياد.

 

وأكد الوزير على المتابعة المستمرة مع كافة اللجان المنظمة للبطولات الدولية، وتوفير كافة الامكانات والمتطلبات، مؤكدا ان الدولة تعمل على تنظيم كافة البطولات التي أسندت لها

خلال الفترة الماضية.

 

أوضح أشرف صبحى أن الوزارة دائمًا ما تدعم جميع الاتحادات وذلك بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية، مضيفًا أنها تتابع الخطط والبرامج لإعداد المنتخب الوطنى للمنافسة على جميع البطولات كذلك العمل على تهيئة الأجواء حول اللاعبين لمواصلة تحقيق الانجازا.

وعلى الجانب الآخر وجه ياسر قمر الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي على متابعة جهود الاتحاد وتقديم الدعم اللازم له، مشيرًا أن الاتحاد سيبذل المزيد من الجهد لإقامة تلك البطولات على أفضل مستوى تنظيمياً وفنياً وإدارياً.

جماهير الزمالك تهز المدرجات بالهتاف لفيريرا قبل مباراة فيوتشر

 

يوسفاني هيرنانديز

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا