رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يستهل مشواره بمونديال الأندية أمام أوكلاند سيتي.. الأربعاء المقبل

بعثة الأهلي في المغرب
بعثة الأهلي في المغرب

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة الأولى في كأس العالم للأندية، الذي تستضيف دولة المغرب فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وهي المشاركة الثالثة للأحمر على التوالي بعد تحقيقه برونزيتي النسختين الماضيتين.

اقرأ أيضًا..
منتخب مصر يواجه المجر الليلة في ختام بطولة كأس العالم لليد


 ويلاقي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على أن يذاع اللقاء عبر قنوات السعودية الرياضية، والمغربية الرياضية بالتردد الفضائي.
 ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى المغرب مساء أمس السبت، وبالتحديد إلى مدينة طنجة فور الوصول ثم توجهت إلى تطوان للاستقرار في مقر إقامة البعثة، استعدادًا للترتيبات.
 

الخطيب يرأس البعثة:

 يتولى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رئاسة بعثة الفريق الأول

لكرة القدم بالنادي، وأشرف برفقة المهندس خالد مرتجي، رئيس لجنة الإعداد للبطولة، على الترتيبات النهائية لخروج الفريق حتى الاستقرار في مقر الإقامة.

على جانب آخر، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، حسم تعاقده مع لاعب الوسط الجزائري أحمد القندوسي قادمًا من وفاق سطيف في صفقة انتقال تمتد إلى أربعة مواسم ونصف.
وأعلنت إدارة الأحمر أيضًا سماحها للاعب بالتواجد مع منتخب بلاده الجزائر، الذي يشارك حاليًا في بطولة أمم أفريقيا للمحليين.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..