رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي السعودي يعادل رقمه الغائب منذ عام 2019

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي الفوز على نظيرة القيصومة بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب نادي الباطن، وهو الانتصار الذي جعل موسيماني يعادل رقم الفريق قبل أكثر من عامين.

 

اقرأ أيضًا..

النصر يفاوض نجم الفتح السعودي قبل غلق الميركاتو بساعات

 

فوز الاهلي على القيصومة في الجولة الثامنة عشر من مباريات دوري يلو السعودي للموسم الحالي 2022-2023، جعل الراقي يستعيد ذاكرة الانتصارات المتتالية.

 

الأهلي يستعيد سلسلة الانتصارات المتتالية

ونجح الأهلي في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي ببطولة دوري الدرحة الأولى السعودي، والانتصار الخامس على التوالي بعدما فاز على جدة في لقاء ودي.

 

وتلك السلسلة من الانتصارات المتتالية لم يحققها الأهلي السعودي في المباريات بمختلف المسابقات منذ ما يقارب 830 يوم.

 

بدأ الأهلي سلسلة تحقيق الانتصارات الأخيرة بالفوز على فريق الاتحاد 2-1 في يوم 31 أكتوبر من عام 2019، بالجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان واستمرت السلسلة بالفوز حتى

5 مواجهات على التوالي.

 

حقق الاهلي الفوز على أندية الجندل في دور الـ64 من كأس الملك يوم 5 نوفمبر، وعلى حساب فريق الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري بالجولة العاشرة من الدوري يوم 23 نوفمبر.

 

ثم الفوز على النجوم 3-1 في دور الـ32 يوم 6 ديسمبر، والفوز على ضمك يوم 19 ديسمبر من عام 2019، ثم الخسارة من الشباب بهدف نظيف يوم 28 ديسمبر عام 2019.

 

يذكر أن الاهلي أنهى الموسم الماضي في المركز الـ15 من الترتيب والهبوط لدوري يلو، وفي الموسم الذي يسبقه 2020-2021 احتل الفريق المركز الثامن في الترتيب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا