عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الدوري السعودي.. الشباب ضيفًا على الطائي والوحدة يستقبل الفتح

فريق الشباب السعودي
فريق الشباب السعودي

 يحل فريق الشباب ضيفًا على الطائي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

 

يدخل فريق الشباب مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على تواجده في المنطقة الساخنة والمنافسة بقوة على لقب الدوري النسخة الحالية في ظل امتلاكه كوكبة من النجوم.

 

اقرأ أيضًا:الأهلي يفاضل بين كهربا وشادي حسين قبل إعلان قائمة المونديال

 

ويحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 28 نقطة حصدها من 14 مباراة، إذ حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

تشكيلة الشباب أمام الطائي اليوم في الدوري:

حارس المرمى: كيم سيونج جيو

الدفاع: فواز الصقور - حسان تمبكتي - اياغو سانتوس - متعب الحربي

الوسط: حسين القحطاني - غريغور كريتشوفياك - إيفر بانيغا

الهجوم: كريستيان جوانكا - كارلوس جونيور - سانتي مينا

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الطائي المباراة وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 18 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات ولم يتعادل في أي مواجهة

بالدوري حتى الآن.

 

مباراة الوحدة والفتح..

يستعد فريق الوحدة لاستقبال ضيفه الفتح في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، والمؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

يدخل فريق الفتح المباراة على أمل الخروج بالنقاط الثلاثة بقعد السقوط على يد ضمك في الجولة السابقة، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 18 نقطة حيث فاز في 6 مباريات وخسر 7 ولم يتعادل في أية مواجهة.

 

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الوحدة المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على فريق الطائي في الجولة السابقة، ويحتل فرسان مكة المركز الـ12 برصيد 15 نقطة حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وخسر 6 لقاءات.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة