رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي بكأس إنجلترا

 آرسنال ومانشستر
آرسنال ومانشستر سيتي

يستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره آرسنال مساء اليوم الجمعة، على ملعب الاتحاد، معقل الفريق السماوي، في الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يسعى مانشستر سيتي لتخطي عقبة آرسنال رغم صعوبة المهمة بعد المستويات المميزة التي يقدمها الجانرز في مسابقة الدوري وتصدره جدول ترتيب البريميرليج بفارق 5 نقاط عن السيتي.

ويتسلح مانشستر سيتي بنجومه على رأسهم إرلينج هالاند، وكيفين دي بروين، وإندرسون وبيرناردو سيلفا، ورياض محرز في اللقاء أمام المدفعجية.

بينما يهدف آرسنال لمواصلة المستويات الرائعة هذا الموسم، والذهاب بعيدًا في مسابقة كأس إنجلترا لحصد البطولة، تحت قيادة مدربه المميز مايكل أرتيتا.

ويتسلح الجانرز الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني لكنه تعرض للإصابة على مستوى الركبة في الأيام الماضية، بأبرز نجومه على رأسهم بوكايو ساكا، ومارتن اوديجارد ومارتينيز، وإدوارد نيكاتاه، وجرانيت تشاكا.

 

وستكون مواجهة خاصة بين مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ضد

تلميذه مايكل أرتيتا مدرب آرسنال، بعدما كان الأخير مدربًا مساعدًا له وتوج معه بالعديد من البطولات المحلية على رأسها الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس الإتحاد الإنجليزي، قبل أن يشد الرحال لخلافة أوناي أيمري الذي أقيل من تدريب المدفعجية، ويقود الجانرز.

 

موعد مباراة آرسنال ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ومانشستر سيتي

تنقل مباراة آرسنال ومانشستر سيتي عبر قنوات بي أن سبورتس بشكل حصري عبر قنواتها beIN Sports 1 HD Premium.