رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقف أهلي جدة السعودي من تمديد عقد موسيماني

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشف الصحفي السعودي عبد الأعلى سكير موقف نادي أهلي جدة السعودي من تمديد عقد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 

ريال مدريد يقلب الطاولة على أتلتيكو ويتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا | الوفد (alwafd.news)

 

وارتبط اسم موسيماني في الأيام الماضية بنادي الزمالك لخلافة جوسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب القلعة البيضاء.

 وأكد الصحفي السعودي أن إدارة نادي الأهلي السعودي تريد تمديد عقد بيتسو موسيماني لاسيما أن الأهلي يقدم مستويات رائعة تحت قيادة موسيماني، وهناك ثقة تامة في قدرة الفريق على العودة مجددًا لدوري المحترفين مع المدرب الجنوب أفريقي.

 وعن حقيقة تفاوض الزمالك مع موسيماني، قال سكير: "أنا على تواصل مع إدارة الأهلي السعودي وأعلم جيداً تمسكها ببقاء موسيماني ولا نية للتفريط في خدماته.. الزمالك على حد علمي لم يتواصل بشكل رسمي مع إدارة الأهلي للحصول على خدمات موسيماني".

 

الأهلى السعودي في صدارة ترتيب جدول المسابقة:

 نجح بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، في إحداث طفرة كبيرة فى أداء ومستوى لاعبي الفريق، ما أدى لتحسن نتائجه ومن ثم اعتلاء صدارة دوري يلو متربعًا بعد

خوض 12 جولة منذ قدومه لتولى القيادة الفنية للفريق.

واستطاع الأهلى السعودي تحت القيادة الفنية لبيتسو موسيمانى، المدير الفنى، تحقيق الفوز على نظيره الجبلين فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة المؤجلة بدوري الدرجة الأولى التى حسمت لموسيمانى ورفاقه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ليصل إلى النقطة 34 فى صدارة جدول المسابقة.

 وقاد بيتسو موسيمانى الأهلى السعودي فى 12 مباراة، حقق من خلالها الفوز فى 7 لقاءات، وحسم التعادل 5 مباريات، ولم يتلقَ أى هزيمة حتى الآن منذ توليه مسئولية تدريب الفريق.

 

 وتولى موسيماني تدريب أهلي جدة السعودي في 25 سبتمبر 2022 خلفًا للمدير الفنى المؤقت يوسف عنبر، وعقب إقالة الأوروجواياني روبرت سيبولدي لسوء نتائجه مع الفريق.