عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 مكاسب مهمة للشباب من مباراة الطائي بالدوري السعودي

الشباب السعودي
الشباب السعودي

 يحل فريق الشباب ضيفًا ثقيلًا على منافسة فريق الطائي في مواجهة من العيار الثقيل، وذلك اليوم الجمعة على ملعب ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد في افتتاح مواجهات الجولة الخامسة عشر من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.

 

اقرأ أيضًا..عبدالرزاق حمدالله يدخل تاريخ كأس السوبر السعودي بسبب النصر

 

ويسعى الشباب لثلاثة مكاسب مهمة ومطلوبة أمام الطائي لاستمرار المنافسة للعودة من جديد لصدارة الترتيب أو المنافسة بقوة على مقعد آسيوي.

 

يحتل الشباب المركز الرابع في الترتيب برصيد 28 نقطة بفارق 5 نقاط عن النصر المتصدر، بينما يمتلك الطائي 18 نقطة في المركز التاسع بالترتيب.

 

مكاسب الشباب من مباراة الطائي

ويحتاج الشباب لتحقيق الانتصار على الطائي ليعود للمركز الثالث بجدول الترتيب والذي سيكون بشكل مؤقت حتى نهاية الجولة الـ15 من دوري روشن وحتى نهاية لقاء الاتحاد المقبل

أمام الطائي.

 

كما يسعى شيخ الأندية السعودية للحفاظ على نظافة شباكه بدون استقبال أي هدف وهو ما يعود على حارس المرمى الكوري الجنوبي الدولي كيم سيونج جيو صاحب الـ8 مواجهات بشباك نظيفة، وهو الأكثر بالتساوي مع مارسيلو جورهي.

 

بينما ستكون ثالث المكاسب من فوز الشباب على الطائي هي استعادة الليوث لأقوى خط هجوم في المسابقة حتى نهاية الجولة ومعرفة نتيجة مباراة النصر القادمة، وسجل الليث 27 هدفًا بينما سجل العالمي 28 كأقوى خط هجوم بدوري روشن حتى الآن.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا