رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى منصور ينفي تهديد كلاتنبرج

بوابة الوفد الإلكترونية

 نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ما أثير حول تهديده للإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

 

ريال مدريد يقلب الطاولة على أتلتيكو ويتأهل لنصف نهائي كأس إسبانيا | الوفد (alwafd.news)

 

 وأكد مرتضى منصور أنه ليس له علاقة برحيل الإنجليزي مارك كلاتنبرج، مشددًا أنه لم يتحدث بسوء عن كلاتنبرج، كما ردد البعض، موضحًا "لم أهدد رئيس لجنة الحكام السابق ولم أتعرض له بأي إساءة، ولكن هناك من يروج الشائعات في الفترة الأخيرة".

 أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه نجح في حسم أولى صفقات الفارس الأبيض في الميركاتو الشتوي الحالي، لدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة بالموسم الحالي 2022-2023.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إن الأبيض حسم بالفعل الصفقة الأولى في الميركاتو الشتوي الحالي ويقترب بقوة من حسم الصفقة الثانية قبل غلق الميركاتو الشتوي بأيام قليلة.

 وقال رئيس الزمالك إن الأبيض نجح في حسم أولى صفقات انتقالات يناير الجاري، ويقترب بقوة من حسم الصفقة الثانية خلال الساعات القليلة المقبلة.

 ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.