رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الاتحاد يقصي النصر ويتأهل لنهائي كأس السوبر السعودي

الاتحاد والنصر
الاتحاد والنصر

نجح فريق الاتحاد في تحقيق انتصارًا مهمًا على نظيرة النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد ضمن مواجهات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم 2021-2022.

 

أقرأ ايضًا..

ميسي يغضب كريستيانو رونالدو بقمة النصر والاتحاد

 

وسجل الهدف الأول في المباراة اللاعب رومارينيو بصناعة من عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 15 من الشوط الاول، وعاد اللاعب الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله ليسجل الهدف الثاني للنمور في شباك النصر بالدقيقة 43 من اللقاء.

 

واستطاع اللاعب أندرسون تاليسكا ان يقلل الفارق بتسجيل الهدف الاول للعالمي في النمور بالدقيقة 67 من عمر اللقاء، ليعود مهند الشنقيطي ويختتم التسجيل في الدقيقة 93 من عمر اللقاء.

 

وبتلك النتيجة يتأهل الاتحاد لمواجهة الفيحاء في نهائي كأس السوبر والمقرر لها يوم الأحد المقبل الموافق 29 من شهر يناير

الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

في حراسة المرمى روسي، وخط الدفاع علي لاجامي وعبدالله مادو وعبدالإله العمري وسلطان الغنام، وفي خط الوسط عبدالله الخبيري ولويس جوستافو وسامي النجعي وتاليسكا وبيتي مارتنيز، وفي خط الهجوم كرستيانو رونالدو.

 

مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وزكريا هوساوي وأحمد حجازي وأحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي في خط الدفاع، وبرونور هنريكي وطارق حامد وإيجور كورنادو في خط الوسط، وعبدالرحمن العبود ورومارينيو وعبدالرزاق حمدالله في خط الهجوم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا