رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صلاح يروج لكأس العالم للسيدات قبل الرحيل من ليفربول

بوابة الوفد الإلكترونية

استعان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بالاعب الدولى المصرى "محمد صلاح" بالكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات بأستراليا ونيوزلند؛ والترويج للبطولة .

 

كرة كأس العالم للسيدات تسمى "أوشنز"

ونشر صلاح صورة عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، مع الكرة الرسمية لمونديال السيدات 2023 وهو ينظر اليها، والتى يطلق عليها اسم أوشنز "OCEAUNZ".

 

اقرأ أيضا:برشلونة وريال سوسييداد.. التعادل يسيطر على الشوط الأول

 

الفيفا يروج للبطولات بطرق مبتكرة:

وابتكر الاتحاد الدولي لكرة القدم طرق جديدة، للكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم للسيدات عام 2023 بسيدن وذلك بتصميم يحتوي على مناظر طبيعية فريدة للبلدين المضيفين، مع صور تعبر عن الجبال الشاسعة في أوتياروا نيوزيلندا واتصال أستراليا بالمحيط الهندي.

 

وسيشارك فى النسخة المقبلة لكأس العالم للسيدات، 32 منتخبا للمرة الأولى بدلا من 24 منتخبا في النسخ الماضية.

 

 

استعدادات  لنادي ليفربول لبيع محمد صلاح

كشفت مصادر عالمية ان نادى ليفربول يستعد من أجل بيع اللاعب المصرى محمد صلاح ، واستبداله بالتعاقد مع نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا.

 

وأوضحت المصادر أن "ليفربول على استعداد لبيع محمد صلاح بسبب تراجع مستوى النجم المصري هذا الموسم حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 4 آخرين في 19 مباراة خاضهم في الدوري الإنجليزي في ظل انخفاض مستوى نتائج الفريق".

 

وأشار إلى أن المدير الفني للريدز، يورجن

كلوب، يريد إعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة بعد تراجع الاداء هذا الموسم، موضحا أن المدرب الألماني غير مقتنع بأداء محمد صلاح.

 

بيع صلاح بثمن زهيد لتمويل صفقة كبرى جديدة :

وأوضحت أن النادي الإنجليزي منفتح لبيع محمد صلاح خلال الفترة المقبلة مقابل لا يقل عن 80 مليون يورو، من أجل تمويل صفقة جديدة والأقرب هو نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا.

باريس سان جيرمان وجهة صلاح المقبلة

وأضاف أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح، وأنه من المتوقع أن يقدم النادي الفرنسي عرضا لضم النجم المصري في حال رغبة ليفربول في الاستغناء عن هداف الفريق.

فيديريكو لاعب يوفنتوس بديل صلاح

واردف قائلا: "عند بيع صلاح قبل الموسم المقبل، فإن كلوب سيحاول التعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس كبديل له، وهو اللاعب الذي لن تقل قيمته عن 60 مليون يورو".