رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانى يعود لتدريبات بايرن ميونيخ بعد غياب

مانى
مانى

عاد النجم السنغالى ساديو مانى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بايرن ميونيخ إلى تدريبات فريقه اليوم بعد مدة غياب بسبب الاصابة دامت لمدة شهرين ونص وقد حرمته من المشاركة فى كأس العالم 2022 .

(اقرأ أيضًا) إقالة مدرب حراس مرمى فريق بايرن ميونخ

 

بايرن ميونيخ يعلن عودة ساديو مانى للتدريبات

نشر الحساب الرسمى لفريق بايرن ميونخ عبر موقع التواصل الاجتماعى " تويتر"، فيديو يظهر خروج ماني إلى ملعب التدريبات المحاط بالثلوج متحدثا للكاميرا قائلا: "إنه شعور جميل، العودة بعد عطلة جميلة وطويلة".

 

وتعرض ماني لإصابة في ساقه اليمنى اثناء مباارة فريقه البايرن امام نظيره فيردر فى يوم 8 فبراير الماضى والتى حقق البايرن الفوز بسداسية مقابل هدف وحيد  لفيردر بريمن.

وخضع مانى لعملية جراحية حرمته من المشاركة مع بلاده في المونديال الذي انطلق بعد 12 يومًا من

اصابته.

وقال يوليان ناجلسمان المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، انه يسعى لتجهيز اللاعب لخوض لقاء باريس سان جيرمان الفرنسى قائلا " ان مانى قد يعود في موعد أبكر ومن المتوقع، ان يكون جاهزا لمواجهة باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا".

واكمل:"اذا سارت الأمور على ما يرام، من الممكن أن يكون حاضرًا للمشاركة ضد باريس، مضيفًا أن هناك فرصة ضئيلة للمشاركة في لقاء الذهاب، بالعاصمة الفرنسية 14 فبراير المقبل، قبل أن يستضيفه خلال الثامن من مارس في ميونيخ".