عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. النصر السعودي يجمع بين رونالدو وزميله السابق في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

نجحت إدارة نادي النصر السعودي في حسم صفقة جديدة من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة القلعة الصفراء لمواصلة دعم صفوفها خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأكدت صحيفة الميدان الرياضي السعودية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن نادي النصر وقع مع اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد وذلك بعد أن حصل النادي على الموافقة من اللاعب لتمثيل الفريق الأصفر.

 

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 والقنوات الناقلة

 

وقال الصحيفة إنه من المتوقع الإعلان رسميًا عن الصفقة الكبيرة خلال الأيام المقبلة بعد وضع اللمسات الأخيرة والاتفاق على بعض البنود الأخرى.

 

 

وكشفت الصحيفة عن سعي النصر للجمع بين رونالد وزميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش والحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم،

من أجل مواصلة مفاجأة القلعة الصفراء لدعم صفوفها من أجل العودة لمنصات التتويج.

 

وذكرت تقارير أن تواجد كريستيانو رونالدو في صفوف النصر سيلعب دورًا كبيرًا في حسم العديد من الصفقات الأوروبية المميزة الأخرى، حيث يحاول استغلال تواجد "الدون" لإقناع نجوم أوروبا بخوض التجربة في الدوري السعودي.

 

كما توقعت الجماهير من خلالها تفاعلها على منصات التواصل الاجتماعي أن رونالدو سيتدخل بشكل مباشر للتواصل مع مودريتش وإقناعه بالقدوم إلى النصر وقبول العرض لتشكيل ثنائي تاريخي في صفوف الفريق.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة