رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الإسماعيلي يكشف حقيقة إيقاف القيد

رياضة

الاثنين, 23 يناير 2023 20:10
الإسماعيلي يكشف حقيقة إيقاف القيدالإسماعيلي
كتبت _ سارة جاب الله

كشف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي حقيقة إيقاف القيد الشتوي للفريق الأول لكرة القدم، بعدما انتشرت أنباء خلال الاَونة الأخيرة تُفيد بإن المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكمًا بإيقاف الدراويش عن قيد صفقات جديدة.

 

أتلتيكو مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الريال بكأس الملك

 

بيان الإسماعيلي

ونشر الإسماعيلي بيانًا رسميًا وضح خلاله حقيقة إيقاف القيد، حيث قال: "بشأن ما تردد خلال الساعات الأخيرة بوسائل الإعلام بشأن صدور قرار يتضمن إيقاف القيد الشتوي للفريق الأول لكرة القدم، بجانب نقل خمس مباريات له خارج الإسماعيلية مع حرمانه من جماهيره في قضية لاعب الفريق الأسبق إبراهيم حسن".

 

وتابع الإسماعيلي بيانه: "يؤكد النادي أنه قد تقدم بتظلم رسمي يوم 28 من الشهر الماضي قبل أن يتم إرسال حيثيات التظلم يوم 9 يناير الجاري طبقا للمواعيد المحددة".

 

وأضاف: "يشير النادي إلى أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" سوف تصدر قرارها في هذا الشأن يوم 17 فبراير القادم".

 

وأكمل: "بالتالي فأن الجميع ينتظر قرار المحكمة الرياضية الشهر المقبل مع التأكيد علي ان قرار لجنة الانضباط

ليس نهائي وقابل للطعن ولم تعلن موعد نظر التظلم المقدم من النادي".

                         

وأختتم الإسماعيلي بيانه: "يهيب مسئولو الدراويش على جماهيره العظيمة بضرورة استمرار الدعم والمساندة وعدم الالتفات لتلك الأحداث من أجل عبور تلك الأزمة سريعا وعودة الفريق لوضعه الطبيعي بشكل تدريجي.

 

الجدير بالذكر أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قرارًا في 21 ديسمبر 2022 الماضي بإلزام الإسماعيلي بالتسوية المالية الخاصة بنادي النجوم.

 

كما منحت الأصفر فترة سماح لسداد الأموال حتى 30 يوما يتنتهي في 22 يناير 2023، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية (كاس) الصادر ضده لصالح نادي النجوم خلال المهلة المحددة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا