عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعدادا لكأس الأمم الإفريقية.. منتخب الشباب يخوض مرانه الأول

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

 شارك جميع لاعبي المنتخب المصري للشباب مواليد 2003 المتواجدين في معسكر الإسماعيلية في المران الأول استعدادًا لانطلاق كأس الأمم الإفريقية، كما خاض حراس المرمى مرانًا قويًا تحت إشراف الكابتن ايهاب جلال مدرب الحراس.

 

وأدى المنتخب بقيادة الكابتن محمود جابر، المران الأول على أحد الملاعب الفرعية بفندق الإقامة بمعسكره المغلق الذي انطلق اليوم.

 

التذاكر تتسبب في غضب ليفربول قبل مباراة الريال المرتقبة

            

واستمع اللاعبين لمحاضرة للمدير الفني محمود جابر، حيث طالب الجميع بالدخول في أجواء بطولة أمم أفريقيا بداية من اليوم وبذل أقصي جهد من أجل الوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق البطولة.

 

 بينما تحدث الدكتور هاجد هاني رئيس الجهاز الطبي وشدد على اللاعبين بضرورة الاهتمام بالتغذية والاستشفاء باعتبارهما من أهم العناصر لتجهيز اللاعبين

بدنيا قبل البطولة لافتا إلى أنه سيكون هناك قياسات بدنية لجميع اللاعبين بشكل دوري.

 

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب، يضم كلاً من: محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني رئيس الجهاز الطبي.

 

بالإضافة إلى ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وإسلام جمال معد بدني وأحمد ممدوح أخصائي تدليك، واللواء عبدالجليل إمام المدير الإداري للمنتخب، وأحمد ايهاب إداري، علاء سعيد مسئول المهمات.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا