رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مفاجأة.. موسيماني على طاولة الزمالك خلفًا لفيريرا

موسيماني
موسيماني

شهدت الساعات الأخيرة في نادي الزمالك حالة من الجدل حول إستمرار البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، وذلك عقب خسارته الأخيرة من غريمه النادي الأهلي في القمة 125.

وكان الزمالك قد خسر بثلاثية نظيفة من الأهلي بالجولة الـ 14 من الدوري المصري، والتي جمعتهما السبت الماضي على ستاد القاهرة.

 

اقرأ أيضًا.. لعنة الإصابة تواصل ضرب نجوم الأهلي قبل مواجهة البنك

 

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين عن دخول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني دائرة اهتمامات الزمالك لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالي فريرا.

كما أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر "عن دخول الزمالك في مفاوضات مع موسيماني مدرب الأهلي السابق.

 

وكتب مهيب عبر حسابه الرسمي: 

مهيب عبدالهادي

موسماني مع الأهلي

وكان موسماني قد تولي القايدة الفنية للأهلي في أكتوبر عام 2020 خلفا للسويسري رينيه فايلر، وحقق خلال عامين مع القلعة الحمراء العديد من البطولات.

 

وتمكن موسيماني من التتويج مع الأهلي بـ 7 بطولات، دوري أبطال أفريقيا عامي 2020

و 2021، وكذلك السوبر الأفريقي مرتين، وتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية "مرتين على التوالى" بالإضافة لكأس مصر.

 

فيريرا على أعتاب الرحيل من الزمالك

باتت أيام فيريرا داخل القلعة البيضاء معدودة بعدما خسر الزمالك تحت قيادته 3 بطولات فى أقل من 3 أشهر حيث خسر الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل الذي أقيم في دولة قطر.

 

كما خسر فيريرا مع الزمالك  أمام الأهلى فى السوبر المصري الذي أقيم علي استاد هزاع بن زايد في الإمارات، وأخيرا خرج الزمالك من كأس مصر أمام بيراميدز فى ستاد القاهرة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا