رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان السيد: مدرب الزمالك يُغضب إدارة النادي لهذا السبب (فيديو)

 رمضان السيد، لاعب
رمضان السيد، لاعب النادي الأهلي السابق،

علق الكابتن رمضان السيد، لاعب النادي الأهلي السابق، على فوز الأهلي على الزمالك 3/

صفر في مباراة القمة قائلاً: "مكسب كبير رغم أن الشوط الأول كان من أسوأ أشواط القمة، بقول هارد لك  لجماهير النادي الزمالك".

وأضاف "السيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن مدرب الزمالك في آخر عدة مباريات يعمل على إغضاب إدارة الزمالك من أجل ترك الزمالك بدون دفع الشرط الجزائي، مشيرًا إلى أن أول 60 دقيقة كانت الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مباريات القمة.

ولفت إلى أن مدرب الأهلي استطاع قراءة المباراة بشكل جيد، ولم يجازف في الشوط الأول على الإطلاق، وخلال الشوط الثاني استطاع أن يُحرز الأهداف ويكسب المباراة.

 

بالفيديو.. أمير هشام: فوز الأهلي على الزمالك كان مستحقًا

عقب الإعلامي أمير هشام، على انتصار النادي الأهلي على الزمالك في لقاء القمة أمس بنتيجة 3/صفر، قائلاً: "الفوز أحمر أهلاوي على نادي الزمالك في مباراة القمة 3/صفر، الانتصار كان مستحقًا، مليون مبروك للنادي الأهلي وجماهيره".

وتابع "هشام"، خلال تقديمه برنامج "plus90"، المذاع علي فضائية "النهار"، أن النادي الأهلي استطاع أن يخوض مباراة كبيرة جدًا خاصة في الشوط الثاني، هارد لك لنادي الزمالك وجماهيره، لم يكن في المستوى".

وأضاف أن النادي الأهلي ابتعد بصدارة الدوري الممتاز عن نادي الزمالك بفارق 8 نقاط، معقبًا: "ما أروعك يا أهلي اليوم، حمدي فتحي كان نجم النادي الأهلي، وعنصر أساسي في تشكيل النادي الأهلي رغم الإصابة".

 

نجم الزمالك السابق: الأهلي لم يحضر مباراة القمة حتى الدقيقة 60

عقب الكابتن محمد صلاح، نجم مصر ونادي الزمالك السابق، على فوز الأهلي على الزمالك 3/

صفر في مباراة القمة، قائلاً: "أنا مش زعلان لأن الزمالك لم يكن مؤهلا للفوز في مباراة القمة".

وأضاف "صلاح"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن نادي الزمالك كان لديه السيطرة الكاملة في البداية، وكان يضغط على النادي الأهلي في وسط الملعب، ولكن بعض التغيرات التي قام بها مدرب الزمالك انكشف الزمالك، وفاز النادي الأهلي".

وأوضح أن تغييرات مدرب نادي الزمالك جوسفالدو فيريرا تسببت بصورة مباشرة في خسارة الزمالك في مباراة القمة، مشيرًا إلى أن مدرب الزمالك لم يدرس الأهلي بصورة كبيرة، وهذا الأمر صعب للغاية. 

ولفت إلى أن النادي الأهلي لم يحضر المباراة حتى الدقيقة 60، وبعد التغييرات التي حدثت من مدرب الزمالك تسببت بصورة مباشرة في فوز النادي الأهلي، معقبًا: "في الدقيقة 58 قام مدرب الأهلي بتغييرين، وفي الدقيقة 60 بدأت الأهداف".

وأضاف: "المباراة حتى الدقيقة 60 كانت تعاني من فقر فني، حيث كان كلا الفريقين في حالة تخوف من الفريق الآخر، ولكن مدرب الزمالك هو من فتح المباراة للنادي الأهلي من خلال التغييرات".