عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. وائل القباني: مدرب الزمالك سبب خسارة القمة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقب الكابتن وائل القباني، لاعب نادي الزمالك السابق، على فوز الأهلي على الزمالك 3/ صفر في مباراة القمة، قائلاً: "مبروك للنادي الأهلي، وهارد لك لنادي الزمالك، مدرب الزمالك السبب في الخسارة، أول 60 دقيقة كانت مملة، بسبب قلق كلا الفريقين". 

وتابع "القباني"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن التغييرات التي قام بها مدرب نادي الزمالك هي من ساهمت في فوز النادي الأهلي بصورة مباشرة، مشيرًا إلى أن تغطية نادي الزمالك كانت سيئة للغاية، معقبًا: "زيزو مكنش فايق، اللي كان بيحاول يلعب إمام عاشور، بس اللاعيبة مكنتش مساعداه".

وأشار إلى أن محمود كهربا لاعب جيد، ولكنه لم يظهر بشكل جيد، ورغم ذلك يُحسب له إحراز هدف في مباراة القمة، موضحًا أن زيزو لم يكن في مستواه، وكان هناك ضرورة لتبديله بشيكابالا، معقبًا: "شيكابالا وقفته بتخض ناس كتير".

 

وائل القباني: الزمالك حصل على الدوري العام الماضي بالتوفيق والاستقرار

قال الكابتن وائل القباني، لاعب نادي الزمالك السابق، إن مارسيل كولر مدرب نادي الأهلي لم يُخطط لمباراة القمة بشكل جيد، معقبًا: "المباراة هي اللي مشيت كده، خاصة وأن التغييرات في النادي الأهلي لم تحدث إلا بعد إحراز النادي الأهلي أول هدف".

وأضاف "القباني"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن نادي الزمالك حصل على الدوري العام الماضي بالتوفيق والاستقرار، والتعامل داخل غرفة الملابس، وليس بسبب المدرب الفني فقط مثلما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك في تشكيلاته يعتمد على اللعب في غير المراكز واللعب بصورة غير سليمة، متسائلاً: "هل ما

يفعله مدرب نادي الزمالك هدفه ترك النادي لكي لا يدفع الشرط الجزائي؟.

وأوضح أن نادي الزمالك غير مستقر، وهذا أدى لمشاكل كبيرة سواء من الناحية الإدارية أو النفسية، وهذا فكك الترابط الذي كان موجودا في نادي الزمالك العام الماضي.

 

محلل رياضي: أول 60 دقيقة لم تشهد أي فوارق فنية بين الأهلي والزمالك

قال الكابتن أحمد سعيد، المحلل الرياضي، إن النادي الأهلي استحق الفوز في مباراة القمة، متابعًا: "الأهلي كان يستحق فرحة كبيرة، بقول هارد لك لجماهير الزمالك، الأهلي كان يستحق هذه الفرحة، سبحان الله الفرحة جت في الوقت المناسب".

وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus90"، المذاع على فضائية "النهار": "كانت دائمًا الأمور بتضيق على اللاعب محمود كهربا، كنت بقول ربنا هيفرحه، أنا شايف إن ربنا كافئ كهرباء بالفوز على الزمالك، وكافئه مرة أخرى بلعب النادي الأهلي في كأس العالم للأندية على غير المتوقع".

ولفت إلى أن أول 60 دقيقة لم تشهد أي فوارق فنية بين الأهلي والزمالك، معقبًا: "كل مدرب واقف مستنى التاني يغلط عشان يجيب هدف".