عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيريرا في عيون جماهير الزمالك" المتهم والضحية"

فيريرا
فيريرا

بات مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك مجهول بعد الضربة التي تلقاها على يد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي وخسارته في القمة الـ 125 من الدوري المصري.

 

وكان الزمالك قد خسر أمام الزمالك بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري المصري.

 

اقرأ أيضًا.. مؤتمر صحفي طارئ في الزمالك .. بعد قليل

 

توابع زلزال الزمالك بعد هزيمة الأهلي

عقب فوز الأهلي على الزمالك خرج مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وصرح بعقد مؤتمر صحفي طارئ في الحادية عشر مساء أمس، وذلك لبحث مصير البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

ولكن تم تأجيل المؤتمر لليوم الأحد، وهو ما سيطرح خلاله ما سيجري في الفترة القادمة، سواء برحيل فيريرا أو البقاء عليه لنهاية الموسم.

 

فيريرا

فيريرا على أعتاب الرحيل والدولار كلمة السر

بات مصير البرتغالي فيريرا مجهول بعد خسارته أمام الأهلي، ومن المتوقع رحيله بعد تراجع الأداء منذ بداية الموسم، ومطالبة بعض الجماهير برحيله بعد خسارته لبطولتي السوبر والكأس وإبتعاده عن المنافسة على لقب الدوري.

 

وينتهي عقد البرتغالي فيريرا مع القلعة البيضاء حتي نهاية الموسم، أي يتبقي له نصف موسم آخر، وفي حالة رحيله سيضر الزمالك لدفع الشرط الجزائي وهو ثلاثة أشهر من راتبه.

 

ولكن قد يكون الدولار كلمة السر في بقاء فيريرا مع الزمالك حتي نهاية عقده، فالزمالك يعاني حاليًا من أزمة مالية، بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك، وهو ما سيجعل إدارة الزمالك تفكر في بقاءه حتي نهاية عقده.

 

فيريرا في عيون جماهير الزمالك "المتهم والضحية"

يتهم جماهير القلعة البيضاء فيريرا بأنه السبب وراء تراجع مستوي الفريق هذا الموسم، سواء لاعتماده على لاعبين معينين، أو تغييره لطريقة اللعب.

ولكن يري البعض الأخر من جماهير الزمالك أن الجزء الأخر من هبوط مستوي الفريق يعود إلى الصفقات الضعيفة

فنيًا، وتراجع أداء بعض اللاعبيين.

حيث تعاقد الزمالك هذا الموسم مع ثلاث لاعبيين أجانب وهم زكريا الوردي، وسامسون أكينيولا، وإبراهيما نداي، ولم يثبت أي لاعب نفسه مع الزمالك.

حيث رحل المغربي زكريا الوردي بعد أسابيع بسبب مشاكل نفسية، وأصيب نداي منذ مايقرب من 3 شهور، وغياب سامسون عن التشكيل الأساسي للفريق.

هنا تضع جماهير الزمالك فيريرا في خانة "المتهم والضحية"، فالنتائج المذرية التي يعيشها الفريق هي نتاج مشترك لمنظومة الزمالك.

فيريرا

أرقام وبطلات فيريرا مع الزمالك

قاد البرتغالي جيسفالدو فيريرا مع الزمالك 78 مباراة  حقق 52 فوز مقابل 15 تعادلا وخسر 11 مواجهة، وحقق البروفسير 4 بطولات محلية مع الزمالك: بطولتى دورى، وبطولتى كأس مصر، ولم يحقق لقب السوبر بعد خسارته أمام الأهلى مرتين خلال الولايتين الأولى والثانية.

وخسر الزمالك تحت قيادة فيريرا 3 بطولات فى أقل من 3 أشهر حيث خسر الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل الذي أقيم في دولة قطر.

كما خسر فيريرا مع الزمالك  أمام الأهلى فى السوبر المصري الذي أقيم علي استاد هزاع بن زايد في الإمارات، وأخيرا خرج الزمالك من كأس مصر أمام بيراميدز فى ستاد القاهرة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا