رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الجودو المصري يتواجد في البطولة العربية بالدوحة

رياضة

الأحد, 22 يناير 2023 13:27
الجودو المصري يتواجد في البطولة العربية بالدوحةالجودو المصري
كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

أعلن مجلس إدارة اتحاد الجودو المصري برئاسة مرزوق علي، موافقته على التواجد في فعاليات البطولة العربية للمنتخبات،  والتي من المقرر لها أن تقام خلال الفترة من 3 وحتى 5 مارس المقبل بالدوحة في دولة قطر.

اقرأ أيضًا ..
مباراة الزمالك المقبلة في الدوري


ويعلن اتحاد الجودو خلال الأيام المقبلة عن قائمة المنتخب النهائية التي تمثل المنتخب بالبطولة العربية، التي تأتي ضمن أهداف منتخب الجودو للوصول إلى منصات التتويج وحصد المراكز الأول ، مع إعطاء اللاعبين صغار السن الخبرات المطلوبة بعد الاحتكاك بكافة المستويات.
كان منتخب الجودو، قد تمكن من تحقيق نتائج جيدة خلال ظهوره الأخير في البطولات الأفريقية والدولية ، بعد إعداد خطة فنية متكاملة لرعاية صغار السن والناشئين مع الاهتمام بكافة الراحل العمرية، مع الاهتمام الكبير بالدورات التدريبية للمدربين والحكام .
وفي إطار تبادل الخبرات ، تواجد لعميد خالد بن حمد العطية رئيس

الاتحادين القطري والعربي الرياضي للشرطة والعربي للجودو ورئيس الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه، في زيارة أخيرة للقاهرة لحضور عدد من اللقاءات والاجتماعات.
 

​اجتماع مع وزير الرياضة ..

وقام حمد العطية، بعقد اجتماع هام مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتواجد مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي للجودو.

وشهد الاجتماع ، استعراض الرؤية المستقبلية لمنافسات الجودو والسومو في مصر وعلي المستوي العربي خلال الفترات المقبلة، بالإضافة إلى التعاون بين الدول العربية خلال المراحل المقبلة، مع الاستعداد للبطولات القادمة للارتقاء بالرياضة المصرية والعربية.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..