عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والزمالك.. كولر: "أضعنا فرص كثيرة.. وسعيد بهدف كهربا"

بوابة الوفد الإلكترونية

 علق المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز المستحق أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز.

 

 الأهلى يقسو على الزمالك بثلاثية كهربا وشريف فى القمة 125 | الوفد (alwafd.news)

 

 وأدلى مارسيل كولر بتصريحات في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قائلًا: "أضعنا أكثر من فرصة، وكان باستطاعة اللاعبين التسجيل أكثر من هدف وذلك بسبب قلة الهدوء لدى اللاعبين".

 وأضاف كولر: "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وسرعة نقل الكرة في ظهر دفاعات الزمالك لصناعة فرص أكثر، وهو ما استطعنا تنفيذه".

 واستكمل كولر حديثه: "سعيد جدًا بتسجيل كهربا للمرة الثانية على التوالي، وسعيد أكثر بتسجيل شريف هدفين رفع بهما جميع الضغوط من على عاتقه".

 حقق الأهلي الفوز على الزمالك

بثلاثية من دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

 سجل النجم محمود عبدالمنعم كهربا هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 61، ودخل اللاعب بعدها في نوبة بكاء شديدة وتوجه مباشرة إلى جمهور الأهلي ومدرجات الفريق الأحمر واحتفل معهم.

 وفي الدقيقة 75 نجح البديل محمد شريف في اقتناص الهدف الثاني للفريق الأحمر، قبل أن يعود ويوقع على الهدف الثالث 90 والأخيرة من عمر المباراة.